• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هنأ هزاع بن زايد بلقب دوري الطائرة

عبدالله بن محمد: الروح العالية للاعبي العين رجحت كفتهم على المنافسين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

صلاح سليمان (العين)

هنأ الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، بمناسبة حصول فريق الكرة الطائرة على لقب الدوري الممتاز.

وأكد أن الإنجاز الذي تحقق جاء كنتيجة طبيعية للرعاية السامية التي ظل يحظى بها النادي بمختلف الألعاب والمراحل السنية من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مؤسس استراتيجية نجاح «الزعيم»، وبفضل رؤية سموه التي مثلت نقلة حقيقية في تطوير كرة القدم الإماراتية بصورة عامة ونادي العين على وجه الخصوص.

كما هنأ الشيخ عبدالله بن محمد مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية برئاسة غانم مبارك الهاجري، على الجهود المخلصة والمتابعة الدائمة للألعاب الرياضية بمختلف المراحل السنية والتي حصد فريق الكرة الطائرة ثمارها بتتويجه بطلاً عن جدارة واستحقاق.

وأعرب عن سعادته بالروح العالية التي تحلى بها لاعبو فريق الكرة الطائرة والتي رجحت كفتهم على حساب جميع المنافسين في كل المباريات متمنياً لهم التوفيق في متابعة النتائج المشرفة وحصد المزيد من الإنجازات.

وأشاد بوقفة جماهير العين إلى جانب جميع فرق النادي في كل الألعاب، ومختلف المراحل السنية، مؤكداً: «رسم جمهور العين لوحة رائعة في صالة الألعاب الرياضية أمس الأول عندما احتشدوا لمؤازرة الفريق وأسهموا من خلال مساندتهم القوية للاعبيه قبل وأثناء المواجهة في تتويج الفريق باللقب الأمر الذي لا يعد غريباً على جمهور العين الوفي والمخلص دائماً في حبه لناديه».

وكان فريق طائرة العين حقق إنجازاً غير مسبوق في هذا الموسم بعد أن استطاع الفوز في 16 مباراة متتالية دون خسارة، كان آخرها تغلبه مساء أمس الأول على ضيفه بني ياس والفوز عليه 3/‏‏‏1 في آخر مبارياته في البطولة، والتي شهدتها الصالة البنفسجية ليصل إلى النقطة 48 ما منحه الفوز ببطولة الدوري الممتاز بغض النظر عن نتائج مباريات بني ياس الثلاث المؤجلة والتي يلتقي فيها الوصل والرمس والجزيرة بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 37.

شهد المباراة جمهور غفير تقدمهم معالي راشد مبارك الهاجري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وغانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، ونائبه خميس عبيد الكعبي وعبدالعزيز الجنيبي وسيف سلطان النعيمي عضوا مجلس الإدارة والمدير التنفيذي هايدن سفاي، بالإضافة إلى عدد من أقطاب النادي وأعضاء هيئة الشرف وعدد من لاعبي فريق العين الأول لكرة القدم.

وفي نهاية اللقاء، عبر لاعبو وجماهير العين عن فرحتهم واحتفلوا باللقب الغالي في مشهد رائع بمشاركة الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب فريق العين الأول لكرة القدم ومدير الفريق ناصر الجنيبي وعدد من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين هلال سعيد، فليبي باستوس، راشد عيسى، ياسر مطر، سالم العزيزي، محمد سعيد بوسندة وسعيد مصبح المنهالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا