• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

إيقاف اللاعب وتغريم نانت الفرنسي

النصر يكسب قضية بانجورا ويسترد 22 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

صبري علي (دبي) – كسب نادي النصر قضيته ضد اللاعب الغيني الدولي إسماعيل بانجورا، الذي قام بفسخ عقده مع النادي من طرف واحد والتحق بصفوف فريق نانت الفرنسي في بداية الموسم الماضي، وحصل “العميد” على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، والمحكمة الرياضية الدولية أمس يقضي باسترداد النصر مبلغ 4.5 مليون يورو (22.5 مليون درهم)، وإيقاف بانجورا، وتغريم نادي نانت الفرنسي لتعاقده مع اللاعب أثناء سريان عقده مع النصر.

وكانت القضية قد استمرت لما يقارب عاماً ونصف العام، وأصر النصر على المطالبة بحقوقه المادية والأدبية، وكلف محاميا إيطاليا لمتابعة القضية، حتى حصل على الحكم، الذي تم الإعلان عنه أمس، حيث إن بانجورا كان يرتبط بعقد مع النصر حتى يونيو 2014، وذلك رغم انتقال اللاعب للدوري الفرنسي بداية الموسم الماضي، ومنه إلى أم صلال القطري في انتقالات يناير الجاري.

وأبدى مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعادته بالقرار الذي أعاد حقوق النادي المادية والأدبية، مؤكداً أنه قرار عادل، يؤكد أن أندية الإمارات قادرة على استرداد حقوقها، وأنها لا يمكن أن تصبح “ترانزيت” للاعبين الأجانب ووكلائهم، موجها الشكر لكل من ساند النصر في قضيته.

يذكر أن للنصر قضية أخرى مشابهة يتم نظرها أمام المحكمة الرياضية والاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد اللاعب الأسترالي مارك بريشيانو، الذي قام بفسخ عقده مع “العميد” من طرف واحد وتسديد الشرط الجزائي من أجل التعاقد مع الغرافة القطري قبل انطلاق الموسم الجاري، وهي القضية التي لم تحسم حتى الآن.

     
 

يبالكم تعلمو إدارة الوحدة

الحمدلله انها كانت في اتحاد الدولي - صدقوني لو قضية في لجنة المسابقات او في اتحاد الاماراتي لخسر النصر القضية .. كبير يا النصر وارفع لكم العقال لإدارتكم الموقرة -

بومريم | 2013-02-03

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا