• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

إنجلترا.. جيرارد لم يتغيب دقيقة واحدة وستوريدج يخوض المئوية

«السيتزن» يواجه تحدي «الريدز» على ستاد «الاتحاد» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

محمد حامد (دبي) - أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمان سيتي انه من أشد المعجبين بقدرات مهاجم ليفربول لويس سواريز الذي يحتل المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 17 هدفاً سجلها في 23 مباراة، من أصل 42 هدفاً سجلها ليفربول، ولم يتردد مانشيني في الاعتراف بأن نجم الريدز هو أحد أفضل اللاعبين في “البريميرليج”.

وجاءت تصريحات المدير الفني لمان سيتي قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين سيتي وليفريول لتطلق العنان للصحف البريطانية لتحليل مقاصد المدرب الإيطالي، وسط إجماع بأنه يحفز العناصر الدفاعية لسيتي للتعامل بجدية مع المهاجم الخطير، ووفقاً لتفسيرات البعض الآخر، فإن مانشيني يتمنى أن يصبح سواريز بديلاً لماريو بالوتيللي في هجوم “السيتزن”.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “الميرور”، قال مانشيني: “بالنسبة لي سواريز لاعب رائع، وإعجابي به أساسه أنه لاعب قوي وجاد طوال الوقت، إنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، ولمن يسألون عن تفكيرنا في ضمه إلى صفوف سيتي أقول إنه لاعب في صفوف ليفربول، وإن كان ذلك لا يمنعنا من إبداء إعجابنا به”.

وفي شأن آخر، أكد مانشيني أن مان يونايتد سوف يخسر بعض النقاط في المرحلة المقبلة، الأمر الذي يمنح سيتي فرصة العودة لمشاركته في الصدارة، وأشار إلى أن فريق أليكس فيرجسون مشغول بمواجهتي ريال مدريد في دوري الأبطال، وأبدى مانشيني ثقته في أن شهري فبراير الجاري ومارس المقبل، سوف يشهدان تقليل الفجوة بين سيتي و”الشياطين الحمر”.

أرقام مثيرة

من جانبها، كشفت صحيفة “الجارديان” عن بعض الأرقام المثيرة قبل قمة الأسبوع في الدوري الإنجليزي بين سيتي وليفربول، حيث أشارت إلى أن القائد ستيفين جيرارد هو لاعب الوسط الوحيد الذي لم يتغيب عن أي دقيقة من مباريات فريقه في بطولة الدوري طوال الموسم الحالي، حيث خاض 24 مباراة من 24 مباراة، وسجل 5 أهداف، وصنع 8 أهداف أخرى، ولم يتمكن أي لاعب وسط ميدان في الـ 20 نادياً الذين ينشطون في “البريميرليج” من معادلة رقم جيرارد على صعيد المشاركة في المباريات كافة من البداية إلى النهاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا