• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نانسي عجرم تختتم حفلات القرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

تختتم القرية العالمية حفلاتها الغنائية للموسم العشرين بإقامة حفل غنائي ضخم تحييه الفنانة نانسي عجرم، يوم الجمعة الموافق 8 أبريل المقبل على المسرح الثقافي الرئيسي، وسيكون حضور الحفل شاملا ضمن تذكرة دخول القرية العالمية، وتشهد هذه الليلة الحفل الغنائي الأخير الذي يختتم عطلة نهاية الأسبوع وحفلات القرية العالمية، ويعد الأضخم من نوعه ضمن فعالياتها في الموسم العشرين.

وينتظر الأطفال والعائلات أجواء ساحرة خلال هذا الحفل، حيث ستقدم نانسي أجمل أغانيها التي يحبها ويرددها الصغار مثل «يا بنات» و«شاطر شاطر» وغيرها من الأغاني المفضلة بين الصغار.

تعد نانسي عجرم من أشهر نجوم الشرق الأوسط وتمتلك جماهيرية كبيرة، حيث بدأت مسيرتها الفنية في الحادية عشرة من عمرها من خلال برنامج «نجوم المستقبل» وحصلت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب. وقد نجحت في بيع أكثر من مليوني تسجيل لها في العالم العربي، مما جعلها تحتل المركز الثالث لأفضل مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية، كما أنها تعد أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب الأشهر في الساحة العربية أراب أيدول وذا فويس كيدز على قناة MBC.

وقد حظي ضيوف القرية العالمية خلال هذا الموسم بفرصة مشاهدة أرقى الفعاليات الموسيقية والفنية التي أحياها عدد من الفنانين والمبدعين من مختلف الدول العربية، ومنطقة الشرق الأقصى، والهند، وأفغانستان، وأفريقيا. وتضمنت قائمة الفنانين المشاركين عبد الله الرويشد، وسعد المجرد، وحكيم، وشريا جوشال، ومحمد عساف.

وقد أجرت القرية العالمية عمليات تطوير وتحسينات كبيرة على المسرح الثقافي الرئيسي لتعزيز التجربة الصوتية والمرئية للجمهور أينما كان موقع متابعتهم للفعاليات والفقرات والحفلات، ما مكنهم من الحصول على ذات التجربة التي يستمتع بها الضيوف الموجودون في الصفوف الأمامية، كما تم توسيع مناطق الجلوس العشبية وتحسينها، لتتمكن العائلات والضيوف من التنزه والاستمتاع بالعروض الترفيهية في بيئة تتميز بالراحة والأمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا