• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الرقابة المالية» في دبي تفتتح دورة مدقق داخلي معتمد CIA

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح عبدالله محمد الحريز نائب مدير عام دائرة الرقابة المالية بدبي دورة مدقق داخلي معتمد CIA في قاعة مبنى ديوان سمو الحاكم، وذلك بحضور مديري الإدارات وعدد من قيادات الدائرة، ويأتي افتتاح البرنامج ضمن مبادرة الشهادات المهنية التي تطرحها دائرة الرقابة المالية بدبي.

وتعد شهادة CIA، التي تمنح من قبل جمعية المدققين الداخليين المعتمدين بالولايات المتحدة الأميركية شهادة اعتماد مهني عالمي للعاملين بمجال التدقيق والمحاسبة، حيث يحظى حاملوها باحترام المجتمع المحاسبي ويحصلون على الفرصة الكاملة للتأهل للوظائف القيادية في مجالهم، كما أنها تضفي الصفة المهنية على ممارساتهم في هذا المجال.

وبلغ عدد المرشحين في البرنامج 11 موظفاً من دائرة الرقابة المالية، بالإضافة إلى 14 موظفاً من مختلف دوائر حكومة دبي، وقد لاقت مبادرة الشهادات المهنية، التي أطلقتها دائرة الرقابة المالية تجاوباً ملحوظاً وعدداً كبيراً من الراغبين في الانضمام بالبرامج المطروحة؛ وذلك نظراً لأهمية هذه الشهادات التي تسهم في تطوير وتعزيز جودة العمل في مجالات المحاسبة وغيرها.

جدير بالذكر أن دائرة الرقابة المالية بصدد طرح مجموعة من برامج الشهادات المهنية، التي تمكن موظفيها وجميع موظفي حكومة دبي من الحصول على الشهادات المعتمدة في مجالات المحاسبة والتدقيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا