• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد فخره بثقة الأندية وسعيه لمزيد من الإنجازات

السركال يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة في الدورة الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

معتز الشامي (دبي)

أعلن يوسف يعقوب السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ترشحه «رسمياً»، لدورة جديدة في رئاسة المجلس، وذلك قبل فتح باب الترشح للانتخابات الجديدة، والتي يبدأ التقدم لها أواخر يناير الجاري، بينما تجرى الانتخابات في أبريل المقبل.

وجاء قرار السركال بعد أن أكدت الأندية الثقة في الاتحاد تحت قيادته، وجرت اتصالات عدة على مدار الأسبوعين الماضيين بين مختلف أطراف الساحة الرياضية من الأندية والمجالس الرياضية، التي أكدت دعمها لترشح رئيس الاتحاد، لدورة جديدة في قيادة بيت الكرة الإماراتي الأول.

من جانبه، أكد يوسف السركال سعادته بالثقة الكبيرة التي أولتها له الأندية، لافتاً إلى أنه يتشرف بحمل أمانة رئاسة الاتحاد، ومواصلة العمل على الخطط التطويرية التي تم وضعها خلال الدورة الحالية التي تنتهي بنهاية الموسم، مشيراً إلى أن الاتحاد حقق إنجازات وخطوات كبيرة خلال السنوات الأربع الماضية. وأضاف «العمل لا يزال متواصلاً من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات، بما يعود بالنفع على كرة القدم الإماراتية، لاسيما وأن الاستقرار الإداري واستكمال خطط التطوير، من شأنها أن تصب في هذا الإطار».

كما تطرق السركال إلى الحديث عن المنتخبات الوطنية، التي سيكون التركيز على تطويرها بالصورة الأمثل خلال المرحلة المقبلة، وأوضح أنه سيعرض برنامجه الانتخابي، الذي يتناول كافة جوانب العمل الإداري والفني والتنفيذي خلال الدورة الجديدة، في أقرب وقت ممكن، حيث سيراعي البرنامج مزيدا من النواحي ذات العلاقة بالأندية، سواء المحترفين أو الدرجة الأولى، مروراً بقضاة الملاعب واللجان القضائية، وانتهاء بالمنتخبات الوطنية.

وختم رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بتوجيه الشكر والتقدير لكافة أطياف الساحة الرياضية، وجميع الأندية على تلك الثقة التي وصفها بـ «الغالية»، موضحاً أنه سيسعى لتقديم كل ما لديه، من أجل تلبية كافة متطلبات العمل خلال المرحلة المقبلة، للنهوض باللعبة وتحقيق مزيد من الإنجازات على كل الأصعدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا