• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

ينافس «الأحبابي» على الكأس ولقب المليونير

الحبسي.. يحصد البطاقة الثانية لنهائي «فزاع» لليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 فبراير 2018

سامي عبد الرؤوف (دبي)

حصد اليويل مطر علي الحبسي، بطاقة التأهل الثانية لنهائي بطولة «فزاع» لليولة الكبار، ليواجه اليويل حمدان بن مصلح الأحبابي، الذي حصد البطاقة الأولى في الأسبوع قبل الماضي، ويتواجه اليويلان يوم الجمعة المقبل، في قلعة الميدان بالقرية العالمية بدبي، ليتنافسا على كأس البطولة الذهبي ولقب «مليونير اليولة»، الذي ينالهما صاحب المركز الأول في البطولة، وهو ما سيعلن عنه في السادس عشر من شهر مارس المقبل.

وتأهل مطر علي الحبسي إلى النهائي بعد تجاوزه منافسه سعيد علي الكعبي، حيث تم الإعلان عن تفوقه في انطلاق فعاليات الحلقة من قبل المقدم مسلم العامري.

وعبّر الحبسي، القادم من رأس الخيمة، عن سعادته بمساندة الجماهير التي صوتت له طوال الأسبوع الماضي، مؤكدا أنه يسعى لتقديم أفضل عروضه في الدور النهائي من أجل تحقيق هدفه والفوز بكأس فزاع الذي يعتبر مقصدا لكافة اليويلة في الدولة والمنطقة.

المركز الثالث

فيما انطلقت المنافسة على المركز الثالث، بتقديم عرضين من أجمل ما تم تقديمه على خشبة مسرح الميدان، وذلك مع سعي اليويل سعيد محمد هويدن الكتبي، واليويل سعيد علي الكعبي، لختام مشوارهما بأفضل صورة ممكنة بالتواجد بين الثلاثة الأوائل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا