• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الوحدة «الوصيف» والجزيرة «المثالي»

الزمالك بطل كأس زايد للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

انتزع الزمالك المصري لقب «النسخة 16» لكأس زايد للناشئين تحت 15 عاماً، التي ينظمها الوحدة، برعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، واختتمت أمس الأول على استاد آل نهيان في أبوظبي، وحل «العنابي الصغير» وصيفاً وبارتيزان الصربي ثالثاً.

وتوج سالم خليفة الشامسي عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، وعادل خميس السويدي مدير الدورة، أصحاب المراكز الأولى بالكأس والميداليات، وبجانب تسليم الجزيرة جائزة الفريق المثالي، وأحمد إبراهيم الحوسني لاعب الوحدة «أفضل لاعب»، وستيبوفيتش حارس بارتيزان «أفضل حارس»، والصربي بوكيان ياكشتش «هداف البطولة».

وحصد الزمالك 12 نقطة كفلت له اللقب، بينما جاء الوحدة ثانياً بـ10 نقاط، وبارتيزان ثالثاً «9 نقاط»، والجزيرة رابعاً «7 نقاط»، والهلال خامساً «5 نقاط»، وبني ياس في المركز السادس والأخير من دون رصيد.

وتمكن الزمالك من تحويل تأخره بهدفين أمام الهلال السعودي في الشوط الأول إلى الفوز بثلاثة أهداف ليحقق اللقب، بعد مباراة قوية كانت عنواناً لمباريات الجولة الأخيرة الثلاث، وبادر «الأزرق» بالتسجيل عن طريق تركي فهد المطيري صاحب الهدفين، وفي الشوط الثاني أحرز أحمد عيد «هدفين» ويوسف عبد النبي للزمالك.

وفي المباراة الثانية، تفوق الجزيرة على بني ياس بثلاثية حملت توقيع مايد محمد خميس وأحمد فوزي وسعيد محمد، ليتقدم الجزيرة مركزاً في الترتيب النهائي، وجاءت مباراة الختام على مستوى الحدث، وواصل خلالها الوحدة تقديم المستويات القوية، ليلحق الخسارة ببارتيزان المرشح الأول للقب، وتقدم بارتيزان بهدفه، قبل أن يعود «أصحاب السعادة» بقوة في الشوط الثاني، ويحرز ثلاثة أهداف بتوقيع عبد الله إسماعيل، ومانع عايض ومحمد عارف، لتنتهي المباراة بفوز صريح ومستحق لـ«العنابي» الذي قدم واحدة من أقوى وأفضل مبارياته في الدورة، واكشف عن مولد نجوم جدد من فئة تحت 14 و15 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا