• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شهد افتتاح ملتقى «ريادة» وأشاد بدور «صندوق خليفة» في دعم مشاريع رواد الأعمال

سعود بن صقر يدعو إلى تحفيز شباب الوطن والاستفادة من مواهبهم وقدارتهم الإبداعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

محمد صلاح (رأس الخيمة)

محمد صلاح (رأس الخيمة)

دعا صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، إلى تحفيز شباب الوطن وتشجيعهم بأن يستفيدوا من مواهبهم وقدارتهم الإبداعية تماشياً مع نهج القيادة الرشيدة الهادفة إلى تمكين شباب الدولة من المساهمة الكاملة في التنمية المستدامة وتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية بسواعد مواطنة.

جاء ذلك خلال حضور سموه ملتقى «ريادة» وافتتاحه المعرض المصاحب له، والذي نظمه صندوق خليفة لتطوير المشاريع في إمارة رأس الخيمة أمس.

وأشاد سموه بالدور الكبير الذي يقدمه صندوق خليفة لتطوير المشاريع، لدعم مشاريع الشباب بنوعيها الصغير والمتوسط، وانعكاس ذلك على دعم جهود التنمية في الدولة بصفة عامة وفي إمارة رأس الخيمة بصفة خاصة، حيث أسهم الصندوق في تمويل مشروعات اقتصادية ذات قيمة مضافة حققت النجاحات المطلوبة لأصحابها من شباب الوطن.

وأوضح سموه أن الجهود التي يبذلها صندوق خليفة لتطوير المشاريع بدأت تؤتي ثمارها من خلال تأسيس مشاريع صغيرة ومتوسطة ذات قيمة مضافة يديرها مواطنون، وكذلك من خلال الجهود المبذولة في نشر قيم الإبداع والابتكار والريادة التي سيكون لها أثر مستقبلي في تعزيز الاقتصاد المعرفي في رأس الخيمة.

وأضاف سموه: إن افتتاح فرع لصندوق خليفة في إمارة رأس الخيمة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أسهم بشكل فعال في تمكين الشباب من تحقيق طموحاتهم من خلال هذه المشروعات التي تم تمويلها من قبل الصندوق والتي نجحوا من خلالها في وضع أنفسهم على الطريق الصحيح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا