• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يدخل أجواء لقاء الوحدة بداية من اليوم

«الجوارح» يدرس نقل معسكره من العين إلى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

منير رحومة (دبي)

بحث إدارة نادي الشباب عن تغيير مقر إقامة معسكر الفريق الأول من العين إلى دبي، بعد التشاور بين الجهازين الفني والإداري، بخصوص برنامج المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، واحتياجات الفريق، لضمان أعلى درجات الجاهزية فنياً وبدنياً وذهنياً.

ويتوقع أن يدخل «الأخضر» في معسكر مغلق بأحد فنادق دبي، وإقامة التدريبات في ملعب قريب من النصر، وذلك بداية من الثلاثاء المقبل، على أن تختتم التحضيرات بأداء المران الأخير على ملعب المباراة مساء الخميس الذي يليه.

وكثفت إدارة الشباب اجتماعاتها خلال الأيام الماضية، لتوفير كل الظروف المواتية أمام الفريق الأول، حتى يخوض المباراة النهائية في أجواء إيجابية، تساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما عندهم والتتويج باللقب، وإنقاذ الموسم، وحضر سامي القمزي رئيس مجلس إدارة النادي المباراة الودية التي أقيمت أمس الأول بين «الجوارح» و«النواخذة»، حرصاً على تحفيز اللاعبين، والرفع من المعنويات قبل النهائي، وبداية من اليوم يدخل الشباب في أجواء النهائي، بعد أن منح المدرب كايو جونيور راحة لمدة يوم للاعبين عقب التجربة الودية، على أن تستمر التدريبات بنسق قوي، حتى موعد النهائي، وينتظر أن تكتمل صفوف «الأخضر» بعودة ثلاثة لاعبين مهمين في التشكيلة، وهم حسن إبراهيم وداود علي الموجودين في معسكر «الأبيض»، استعداداً للقاء السعودية بعد غد في تصفيات المونديال، وعزيز بيك حيدروف الموجود بدوره مع أوزبكستان لخوض مباراة البحرين في طشقند ضمن التصفيات ذاتها. ويتوقع أن يكون حيدروف آخر المنضمين إلى التدريبات قبل 24 ساعة فقط من موعد النهائي، بسبب ظروف السفر من أوزبكستان إلى دبي.

أما فيما يخص المصابين، تأكد بصفة رسمية غياب ناصر مسعود عن المباراة النهائية، بسبب عدم اكتمال شفائه، حيث يواصل مرحلة التأهيل، على أمل أن يعود من جديد إلى الملاعب بداية من الجولة المقبلة للدوري.

ومن جهة أخرى، علمت «الاتحاد» أن المفاوضات مع عبد الرحمن علي لتجديد عقده الذي ينتهي بعد شهرين لم تتكلل بالنجاح، بسبب مطالبته بمبلغ كبير، اعتبرته إدارة الشباب مبالغاً فيه، لذلك توقفت مفاوضات التجديد ليجد اللاعب نفسه حراً في التفاوض مع فريق آخر واختيار وجهته المقبلة.

وقرر مجلس إدارة الشباب تعيين الهولندي إيريك فيسكال مديراً رياضياً لشركة الشباب لكرة القدم، حيث تم اختياره بناء على سيرته الذاتية المتميزة وخبرته الفنية في مجال كرة القدم.

وشارك إيريك مع المنتخب الهولندي، ولعب لعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة من أشهرها آيندهوفين وحصل معه على دوري أبطال أوروبا في عام 1988، وأشرف على أكاديمية الشيخ منصور بن محمد في الشباب منذ عام 2013، وعمل مدرباً في أكاديمية الأهلي السعودي، علماً أنه كان المشرف العام على أكاديمية يوهان كرويف بالمكسيك موسم 2010-2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا