• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

الهلال يوسع الفارق والأهلي يتعثر

دياز: ضغط المباريات وراء تراجع مستوى «الأزرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 فبراير 2018

الرياض (د ب أ)

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال السعودي، أن تراجع مستوى اللاعبين في المباريات الأخيرة يرجع بسبب ضغط المباريات، مشيراً إلى أنه سيتبع سياسة التدوير لتفادي الإرهاق. جاءت هذه التصريحات عقب فوز الهلال بصعوبة على مضيفه الشباب 2/‏ 1 خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السعودي. وأكد: «نتمنى أن نقدم أداءً جميلاً في كل مباراة، وسنعمل على ذلك قدر المستطاع في المباريات المقبلة».

واختتم دياز تصريحاته موجهاً الشكر لجماهير الفريق التي تواجدت داخل الملعب، وساندوا الفريق واصفاً إياهم بـ«العنصر الأبرز» في تحقيق الانتصارات، مطالباً إياهم بمزيد من الدعم.

وكان الهلال المتصدر وسع الفارق مع الأهلي إلى أربع نقاط بعد فوزه على مضيفه الشباب 2-1، وتعادل مطارده المباشر مع مضيفه الفيحاء 1-1 الجمعة في المرحلة الـ22 من الدور السعودي.

في المباراة الأولى على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، سجل للهلال المغربي أشرف بن شرقي (5) والأوروجوياني نيكولاس ميليسي (85)، وللشباب العراقي سعد عبد الأمير (7) فارتفع رصيد الأول إلى 46 نقطة، بينما بقي الشباب ثامناً وله 26 نقطة.

ونجح الهلال بعد مضي أقل من خمس دقائق، في خطف هدف التقدم عندما صوب الفنزويلي جيلمين ريفاس كرة قوية تصدى لها الحارس التونسي فاروق بن مصطفى لتعود إلى بن شرقي الذي لعبها قوية داخل المرمى (5). ولم يتأخر رد الشباب أكثر من دقيقتين عندما لعب ناصر الشمراني كرة للعراقي عبد الأمير، فتجاوز آخر المدافعين وسددها قوية على يسار عبدالله المعيوف (7). ومنذ بداية الشوط الثاني، كثف الهلال هجومه وحصل على ركلة جزاء نفذها ياسر القحطاني وتصدى لها بن مصطفى (59)، وأضاع هتان باهبري فرصة لا تتكرر عندما واجه المرمى وأطاح بالكرة فوق العارضة (73). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا