• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أشاد بالجيل الحالي وإنجازاته

سعيد بن طحنون: التفوق على الأندية السعودية «بشرى خير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

صلاح سليمان (العين)

أكد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، ثقته غير المحدودة في نجوم منتخبنا الوطني الأول وقدرتهم على تخطي المنتخب السعودي.

وقال: «الجيل الحالي يضم كوكبة من النجوم المشهود لهم بالقدرة والكفاءة والإمكانيات العالية، التي مكنتهم من تحقيق جملة من الإنجازات الإقليمية والقارية والعالمية، أبرزها بلوغ أولمبياد لندن 2012 والفوز ببطولة كأس الخليج 2013 بالبحرين والحصول على المركز الثالث في بطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا، إضافة إلى ذلك فالفريق يشرف على تدريبه جهاز فني متمكن بقيادة المدرب مهدي علي الذي يحفظ إمكانيات وقدرات لاعبيه الفنية والبدنية عن ظهر قلب، ويعرف كيف يوظفها بالقدر الذي يساعدهم على تحقيق النتائج المنتظرة».

وأشار معالي الشيخ سعيد بن طحنون إلى أن منتخبنا استطاع أن يتخطى نظيره الفلسطيني، وهو الأمر الذي يضعه في مواجهة حاسمة ومصيرية أمام المنتخب السعودي، إلا أن هذا اللقاء تحديداً يتطلب من اللاعبين أن يقدموا مستوى فنياً أفضل مما قدوموه في مباراتهم السابقة مع ضرورة القتال المستميت والتركيز العالي على مدار الشوطين».

وأضاف معاليه: «ثقتنا كبيرة في عناصر الفريق وأملنا كبير في أن يتعدى المرحلة القادمة ولا شك أن فرصتنا قائمة، خاصة أننا نواجه الأخضر السعودي على ملعبنا وبين جماهيرنا التي نأمل حضورها بكثافة وملء المدرجات والوقوف خلف اللاعبين ومساندتهم بقوة حتى يحققوا الهدف المنشود». وقال معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان: «ندرك أن مستوى دورينا أقوى من الدوري السعودي وفيه ندية وشراسة بين الأندية كافة ويكفي أن أنديتنا تفوقت على الأندية السعودية في بطولة الأندية الآسيوية الحالية ما يعد مؤشراً يبشر بكل الخير».

وحول غياب اللاعبين ماجد حسن وحبيب الفردان عن لقاء السعودية قال معاليه: «منتخبنا يضم عدداً من اللاعبين البدلاء من أصحاب الخبرة والإمكانيات الفنية العالية والمدرب مهدى أدرى بكل صغيرة وكبيرة عن إمكانيات جميع اللاعبين، وثقتنا فيه كبيرة بأن يضع البديل المناسب القادر على سد الفراغ والذي يمكنه من تقديم الأداء المتوقع والخروج من الملعب بالنتيجة المأمولة والتأهل إلى المرحلة القادمة وبعدها سيكون لكل حادثٍ حديث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا