• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تفتتح أحدث فروعها الذكية في «ياس مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» مركز أعمال جديد يعمل بالأنظمة الذكية في ياس مول بأبوظبي، وذلك امتداداً لسلسلة مراكز الأعمال الذكية المماثلة التي أطلقتها في الدولة.

وتعتمد المراكز الذكية على التفاعل الإيجابي والفوري من قبل موظفي «اتصالات» مع العملاء، إلى جانب تخصيص مساحات مفتوحة للتواصل المباشر مع مشتركي الخدمات، كما أنها توفر 70% من وقت انتظار المتعامل، وترفع عدد العملاء بنسبة 200% على الأقل، بفضل اعتمادها تطبيق حجز المواعيد المسبق الذي يعمل على مختلف منصات الأجهزة اللوحية والهواتف المتحركة، ويتيح للعملاء حجز المواعيد قبل المجيء لمراكز الأعمال، مما يجنبهم فترات الانتظار الطويلة خلال أوقات الازدحام الشديد، فضلاً عن إمكانية اختيار الوقت المناسب لهم لإنجاز المعاملة.

وقال سهيل العوضي، نائب الرئيس لمبيعات التجزئة في المؤسسة: «إن (اتصالات) مستمرة في إطلاق سلسلة فروعها الذكية ضمن مبادرتها لتعميم تجربة مراكز الأعمال الذكية في الدولة، بهدف تطوير مفهوم خدمة العملاء والارتقاء بتجربة عملاء اتصالات إلى أحدث المعايير العالمية المعتمدة».

وأضاف العوضي: «يسعدنا افتتاح مركزنا الذكي الجديد في ياس مول، والذي يؤكد حرص المؤسسة على الوجود في أنحاء الدولة كافة، لتوفير خدماتها للعملاء في أسرع وقت ممكن، ضمن بيئة تفاعلية مزودة بأحدث التقنيات المتطورة لتسهيل إجراء المعاملات، وضمان تقديم تجربة مثالية للعملاء».

وأوضح أن المراكز الذكية القائمة شهدت زيادة كبيرة في عدد العملاء ومستويات رضاهم. ولا يقتصر المركز الذكي على نظام الحجز المسبق وحسب، وإنما يتميز بوجود شاشة رقمية يتوافر بها جميع الخدمات التي تقدمها «اتصالات» باللغتين العربية والإنجليزية مع عرض المعلومات كافة، المتعلقة بالخدمة المختارة والباقات والأسعار، مع توافر خيار إرسال هذه المعلومات إلى البريد الإلكتروني للمشترك.

كما تضم سلسلة المراكز ركناً مخصصاً لخدمات eLife.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا