• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

الأمانة العامة تقترح دعوة الأندية لورشة عمل تعديل اللوائح

اتحاد الكرة يعتمد خطط إعداد منتخبات المراحل السنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 فبراير 2018

معتز الشامي (دبي)

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال اجتماعه أمس برئاسة مروان بن غليطة، على اعتماد خطط إعداد منتخبات المراحل السنية خلال العام الجاري 2018، كما استمع المجلس إلى شرح وافٍ قدمه عبيد مبارك المدير الفني لإدارة المنتخبات، شمل البرامج الخاصة بمنتخبات المراحل، بالإضافة إلى مناقشة نتائج بطولة دبي الدولية تحت 16 سنة التي استضافها اتحاد الكرة، والاطلاع على مستجدات استضافة بطولة دبي الدولية لمنتخبات تحت 17 سنة، بمشاركة روسيا واليابان والبحرين ومنتخبنا الوطني للشباب الذي يتم تجهيزه للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب.

وقرر المجلس تطبيق تقنية الفيديو على مباريات أندية الدرجة الأولى الأسبوع المقبل، بينما تطبق التقنية بداية مارس المقبل في دوري الخليج العربي ليشهد ظهورها الأول رسمياً.

وأقر مجلس الإدارة منصة إلكترونية تجمع اتحاد الكرة مع جميع الأندية، تكون بمثابة قاعدة بيانات متاحة بشكل كامل أمام الاتحاد، وتضم المعلومات المهمة والتقارير الطبية عن اللاعبين، ما يسهل عملية متابعة كل التفاصيل الخاصة باللاعبين الدوليين على وجه التحديد.

كما تم تقديم عرض عن تطبيقات الهواتف الذكية لموقع الاتحاد الرسمي، ويتناول كل الأخبار الخاصة بالمنتخبات وفرق دوري الأولى والمحترفين والمراحل السنية، وتم تطوير التطبيق بشكل إيجابي ليظهر بصوت جديد خلال المرحلة المقبلة.

واعتمد المجلس لجنة الإعداد لبطولة غرب آسيا للسيدات التي تستضيفها الدولة، برئاسة أمل بوشلاخ، عضو مجلس الإدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا