• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

توزيع ‬4.78% أرباحاً على المستثمرين في «‬الهلال ‬للصكوك ‬العالمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مصرف ‬الهلال ‬‬عن ‬توزيع ‬أرباح ‬صندوقه «‬الهلال ‬للصكوك ‬العالمية» ‬بنسبة ‬4.78% ‬لحاملي ‬الوحدات كافة، ‬المسجلين ‬في ‬الصندوق ‬حتى ‬نهاية ‬ديسمبر ‬2014.

ويهدف صندوق الهلال للصكوك العالمية إلى توفير دخل منتظم، بالإضافة إلى تحقيق نمو رأس المال، من خلال الاستثمار في الأوراق المالية العالمية المتنوعة ذات الدخل الثابت (الصكوك)، المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تصدرها الصناديق السيادية وشبه السيادية والشركات.

وقال ليم ساي تشيونغ، رئيس قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية: « الصندوق حقق عوائد إجمالية تراكمية قوية وصلت إلى ما يقرب 11% منذ تأسيسه، وقد تم توزيع ما نسبته 4.78% من صافي قيمة الأصول للصندوق، استناداً إلى صافي القيمة الأولية للأصول، والبالغة 10 دولارات للوحدة».

وأضاف أن الأداء الإيجابي للصندوق، في ظل انخفاض معدل سعر الفائدة وحالة عدم اليقين في الأسواق العالمية، يعكس الخبرة الإدارية للصندوق من قبل مجموعة الخدمات المصرفية الاستثمارية في مصرف الهلال والمستشار الاستثماري «سي. آي. أم. بي. برينسيبال» الماليزية لإدارة الأصول الإسلامية.

ويوفر مصرف الهلال حالياً ثلاثة صناديق مفتوحة، بما فيها صندوق الهلال للصكوك العالمية، ويعتبر صندوق الهلال للأسهم الخليجية أول صندوق يقوم المصرف بإطلاقه وذلك خلال عام 2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا