• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بقيمة 10 مليارات درهم في خمس سنوات

«مجمعات الترفيه العائلي والإعلام الجديد» تنضم إلى أسرة «دبي القابضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت«دبي القابضة»إضافة مجموعة جديدة لأعمالها تحت مسمى «مجمعات الترفيه العائلي والإعلام الجديد» لإدارة مشاريع بقيمة 10 مليارات درهم في خمس سنوات وذلك برئاسة محمد الملا، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان:«ستضم المجموعة الجديدة مشاريع مثل القرية العالمية والمجموعة الإعلامية العربية وكافة مشاريع ووجهات الترفيه العائلي الحالية في دبي القابضة، إضافة لتنفيذ خطة استراتيجية لتطوير وجهات عائلية جديدة خلال الفترة القادمة وبناء مجمعات إنتاج عالمية خاصة بالإعلام الجديد».

كما أعلنت عن تغييرات وتعيينات قيادية رئيسة في مجموعاتها التابعة لها، حيث تم الإعلان عن ترقية الدكتورة أمينة الرستماني رئيسا لمجلس إدارة المجمعات الإبداعية«تيكوم»للإشراف الاستراتيجي على قيادة مرحلة جديدة من التطوير في 10 مدن تخصصية في التجارة والإبداع والإعلام والتعليم والصناعة والتكنولوجيا وعلوم الحياة ضمن دبي القابضة.

كما تضمنت التغييرات تعيين عائشة علي سلطان رئيسا تنفيذيا للمجمعات الإبداعية تيكوم لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الجديدة للمجموعة.

وأكد معالي محمد عبدالله القرقاوي رئيس دبي القابضة بمناسبة الإعلان عن هذه التغييرات أنها عملت منذ تأسيسها على بناء منظومة متكاملة لإعداد طاقات وكوادر وطنية قادرة على قيادة موجات من التغيير والتجديد في أعمال المجموعة، وأنها تملك مخزوناً كبيراً من الطاقات المواطنة القادرة على إطلاق مشاريع متفردة تدعم الاقتصاد الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا