• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالتزامن مع ملتقى الاستثمار السنوي في دبي أبريل المقبل

الإمارات تستضيف المؤتمر الوزاري للاقتصاد والأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة مؤتمر الاقتصاد والأعمال الوزاري الثاني الذي تنظمه رابطة الدول المطلة على المحيط الهندي خلال الفترة من 11- 13 أبريل 2016، وذلك بعد اختيارها مقراً له خلال الاجتماع الوزاري الـ15 للرابطة الذي عقد في الربع الأخير من العام الماضي في مدينة «بادانج» الإندونيسية.

ويأتي المؤتمر في إطار الخطوات الرامية إلى تعزيز اقتصادات الدول المطلة على المحيط الهندي، وتوثيق التعاون بين الدول الأعضاء في مجالات التجارة والاستثمار والتكنولوجيا.

ويذكر أن الجهود المشتركة لوزارتي الاقتصاد والخارجية في الدولة أثمرت عن اختيار دولة الإمارات لتتولى مهمة نائب رئيس رابطة الدول المطلة على المحيط الهندي في العام 2017 فيما تترأس الدولة الرابطة في العام 2019.

ويأتي انعقاد مؤتمر الاقتصاد والأعمال الثاني للرابطة متزامناً مع انعقاد فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي الذي تشارك في تنظيمه وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ومن المقرر أن ينطلق هذا المؤتمر تحت شعار «الشركات الصغيرة والمتوسطة والابتكار: الاستثمار في مستقبل مستدام»، ليسلط الضوء على آفاق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتنمية في ظل الابتكار باعتبارها العوامل الرئيسة التي تعزز النمو طويل الأجل للشركات الصغيرة والمتوسطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا