• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ترتيبات أمنية لـ «دولية» التايكوندو بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تواصلت الاستعدادات بنادي الفجيرة للتايكوندو لاستضافة النسخة الثالثة لبطولة الفجيرة الدولية التصنيفية للتايكواندو للكبار والشباب والناشئين من الجنسين التي ينظمها النادي، بالتعاون مع كل من اتحاد التايكواندو والكاراتيه والاتحاد الدولي، ويشارك بها 650 لاعباً ولاعبة من 58 دولة بجميع القارات، وتقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وتنطلق منافساتها بعد غدٍ، وتستمر حتى السبت المقبل.

وعقد عيد فيروز المسماري مدير البطولة اجتماعاً بمقر فندق الكونكورد مع اللجنة الأمنية للبطولة برئاسة النقيب أحمد سالم اللاغش، تم خلاله بحث كل الترتيبات الامنية التي تساهم في توفير الراحة للمشاركين، وتساهم في الظهور المشرف واللائق باسم وسمعة الدولة.

ووجه عيد الشكر للقيادة العامة لشرطة الفجيرة برئاسة العميد محمد أحمد بن غانم قائد عام الشرطة بالإمارة للتعاون الدائم والمساهمة المتواصلة في إنجاح جميع الفعاليات الرياضية بالفجيرة.

وأشار النقيب اللاغش إلى جاهزية الشرطة التامة لتأمين موقع البطولة، وتوفير أعلى درجات الأمن والسلامة للجميع بالبطولة لاعبين وقيادات من الاتحاد الدولي ووفود وبعثات المنتخبات المشاركة والجمهور، موجهاً الجمهور باتباع التعليمات الإرشادية لمنع أي زحام أو ارتباك بالمنطقة السياحية التي ستقام بها المنافسات عند كورنيش الفجيرة.

وحضر الاجتماع مساعد أول ياسر المعمري ونادر أبو شاويش المدير الإداري للنادي وإيهاب استيته مسؤول العلاقات العامة بالنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا