• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

«تسويق» تسلم برج «أكاسيا» في ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت “تسويق للتطوير والتسويق العقاري” في بيان صحفي أمس أنها ستقوم الشهر الحالي بتسليم برج “أكاسيا” الذي يعتبر الأول ضمن مشروع الملكية المشتركة “ذا هيفن ليك سايد رزيدينسيس” في ماليزيا، وذلك قبل الموعد المحدد في منتصف العام.

وتشمل عملية التسليم جميع المرافق الملحقة، بما في ذلك ناد صحي ومسبح ومسار للجري. وسيتم الإعلان عن انتهاء العمل في برج “آكاسيا” ضمن حفل خاص سيحضره أكثر من 600 ضيف. وسيكون من بين الحضور صاحب السمو الملكي الراجا الدكتور نازرين شاه ابني سلطان أزلان محب الدين شاه، حاكم بيراك، وصاحبة السمو الملكي توانكو زارا سليم، راجا بوان بيسار في بيراك.

ويعد مشروع التطوير العقاري الفاخر الواقع في إيبوه عاصمة بيراك والبالغة قيمته 269 مليون درهم، جزءاً من محفظة “تسويق” العقارية الدولية. ويتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع شركة “ذا هيفن” الماليزية.

وحتى الآن، باعت الشركة ما يصل إلى 85% من هذا المجمع المؤلف من 497 وحدة سكنية، وهو لا يزال واحداً من بين أكثر المشاريع العقارية تطويراً وتحظى بإقبال كبير في آسيا، بحسب البيان الصحفي.

ويتميز هذا المشروع بقربه من بحيرة فيها صخرة جيرية ترتفع بمقدار 14 طابقاً ويبلغ عمرها 280 مليون عام.

كما حصل مشروع “ذا هيفن” على 12 جائزة عالمية مرموقة منذ إطلاقه خلال العام 2011.

ومن المقرر الانتهاء من البرجين الآخرين “بنيان” و”سيكاس” في شهر أغسطس المقبل، أي قبل عام من الموعد المحدد.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة تسويق “يعد “ذا هيفن” مشروعاً مهماً في مدينة إيبوه كونه يعزز من مكانة المدينة كوجهة مثالية للعطلات والتقاعد، ونعتبره جزءاً مهماً من محفظة مشاريعنا الدولية ويؤكد التزامنا بالتميز والقدرة على الاستجابة لمتطلبات السوق”. وتعتبر “تسويق”، التي تمتلك تاريخاً يمتد على مدى أكثر من 20 عاماً من الريادة والابتكار والخبرة في السوق العقاري المزدهر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمثابة شركة متكاملة لتطوير العقارات وتلبية احتياجاتها الخدمية والتسويقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا