• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

بدء العد التنازلي لـ «تنس دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة سوق دبي الحرة للتنس المقررة 15 فبراير الجاري، بمشاركة نخبة نجوم العالم بقيادة روجيه فيدرر وفينوس ويليامز، وأعلن منظمو الحدث أن قرية التنس ستحفل بالعديد من الأنشطة والفعاليات الرائعة على مدى أسبوعي البطولة، وسيستمتع الجمهور بالإضافة إلى منافسات التنس المثيرة ببرنامج ترفيهي كامل.

وأعرب صلاح تهلك مدير البطولة عن سعادته بالمستوى العالي للاعبين المشاركين في بطولة العام حيث قال: «استقطبنا مجدداً كوكبة من لاعبي التنس في العالم من أمثال حاملي لقب أستراليا المفتوحة مؤخراًنوفاك ديوكوفيتش وسيرينا ويليامز، وروجيه فيدرر، وفينوس ويليامز، الأمر الذي ينذر بمنافسات قوية ستشهدها البطولة».

وأضاف تهلك: «تتسم النسخة الجديدة بالقوة والإثارة نظراً لمشاركة 8 من المصنفات العشر، و4 من المصنفين العشرة الأوائل في العالم، وبعد ارتفاع مستوى بطولة السيدات لهذا العام مع مضاعفة أعداد المشاركات في قرعة السيدات من 32 إلى 64 لاعبة، لدينا برنامج كامل من الفعاليات والأنشطة الترفيهية في قرية التنس مثل يومي الأطفال، ويوم السيدات، ويوم الجمهور الذي يجذب إليه جمهوراً يرتدي أفضل الملابس والأزياء».

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة؛ الجهة المالكة والمنظمة للبطولة: «نتطلع لمتابعة بطولة رائعة أخرى هذا العام، ويسعدنا أن نرحب مجدداً بأفضل لاعبي ولاعبات التنس في العالم، وبهذه السلسلة من الفعّاليات المتنوعة التي ستحتضنها قرية التنس طوال أسبوعي الحدث ستصبح أجواء الحدث غاية في الروعة هذا العام».

ولاتزال تذاكر الأيام الأولى لأسبوع الرجال متوافرة، وكذلك تذاكر جميع أيام أسبوع السيدات، وسيحظى المشجعون بفرصة الفوز بتذاكر النهائي من خلال مشاركتهم في المسابقات التي ستجري في ستاد التنس، ومحطة شبكة الإذاعة العربية، وعلى صفحة البطولة على فيس بوك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا