• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

تخريج الدفعة الأولى من منتسبي برنامج التطوير الإداري بصندوق خليفة و «صناعات» و «حديد الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع وشركتا صناعات وحديد الإمارات مؤخرا حفلا لتخريج الدفعة الأولى من منتسبي برنامج التطوير الإداري (I L M) المخصص لتطوير المهارات القيادية الذي تم تنفيذه بالتعاون مع شركة بيز ابيلتي البريطانية والمتخصصة في مجال تنمية الموارد البشرية.

وقال حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع في بيان صحفي أمس “إن الاستثمار في الإنسان من أهم أنواع الاستثمار الذي تحرص قيادتنا الرشيدة على تشجيعه وتنميته بشكل دائم ومستمر لضمان تمكين المواطن وتأهيله لخدمة وطنه ومتابعة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأكد حرص إدارات كل من صندوق خليفة لتطوير المشاريع وشركة صناعات وشركة حديد الإمارات على تطوير وصقل مهارات موظفيها وتأهيلهم لتولي مناصب قيادية في المؤسسات والشركات التي يعملون فيها مستقبلا وذلك في إطار خطة شاملة قائمة على أساس توطين الوظائف القيادية فيها لتدار فيما يعد بسواعد أبنائها وبناتها.

وقال “إن خلق جيل من الكوادر المواطنة المؤهلة في مختلف المجالات يمثل هدفا وطنيا يسعى الجميع إلى تحقيقه، ومن ضمن أولوياتنا المساهمة في تدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية في مختلف القطاعات بهدف الاستفادة من الطاقات البشرية المواطنة”.

وأضاف النويس مخاطبا الخريجين الذين وصل عددهم إلى 16 مواطنا “ انتم اليوم نواة لقيادات شابة واعدة ستحمل مسؤولية العمل وشرف خدمة الوطن كل من موقعه وإدارته لتساهموا في رفع البنيان واستمرار التميز والنجاح”.

من جهته، قال محمود الحاي الهاملي نائب رئيس أول للأعمال المساندة في شركة صناعات إن البرنامج المخصص لتنمية المهارات القيادية استفاد منه 16 مواطنا ومواطنة في إطار تنسيق وتعاون ضم كل من صندوق خليفة لتطوير المشاريع وشركة صناعات وشركة حديد الإمارات بالإضافة إلى شركة بيز ابيلتي الانجليزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا