• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن مبادرة "ماي دبي"

شاشة عملاقة أمام برج خليفة لعرض صور عن دبي أعدها المقيمون والزوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

وام

يتم اعتبارا من يوم غد " الاثنين " عرض الصور التي شارك فيها المقيمون والزوار عن حياتهم وتجاربهم في دبي على شاشة عملاقة بجوار "نافورة دبي" أمام برج خليفة احتفالا بمرور عام على اطلاق مبادرة وسم "ماي دبي".

ويمتد عرض الصور - التي يبلغ عددها نحو 1650 صورة - على هذه الشاشة حتي نهاية الشهر الحالي إلى جانب عرض المشاركات على الشاشات الصغيرة الموزعة في أكثر من 300 مصعد في أرجاء دبي كافة خلال الفترة ذاتها.

كان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي قد أطلق مبادرة "ماي دبي" لتشجيع المقيمين والزوار في دبي على الانضمام لسموه في كتابة سيرة ذاتية لمدينة دبي من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص عبر وسائل التواصل الاجتماعي فضلا عن استعراض تجاربهم الحياتية في المدينة.

وتحتفي المبادرة بالأنشطة اليومية للناس والمجتمعات المحلية في الإمارة وإظهار طبيعة الحياة في المدينة وأهم الإنجازات والمعالم البارزة فيها إذ تم خلال العام الأول تبادل أكثر من 2.5 مليون صورة ومقطع فيديو مع الوسم عرض حوالي 1600 منها على الحساب الرسمي للمبادرة على إنستاجرام الذي يعرف بالمتحف الإلكتروني لـ"ماي دبي".

وستصبح الشاشة الجدار الاجتماعي للمبادرة اعتبارا من الشهر المقبل وستعرض صورا حية حول التجارب والقصص حين مشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمبادرة مما يتيح الفرصة لعرض تجارب مزيد من المساهمين في المبادرة.

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ التي تتولى ادارة المتحف الإلكتروني للمبادرة ـ في تصريح صحافي له اليوم إنه تم عرض أكثر من 1650 صورة على الحساب الرسمي للمبادرة على إنستجرام خلال سنة واحدة لتشكل مع بعضها لوحة ساحرة للحياة في دبي إذ تظهر كل صورة تم اختيارها تجربة فريدة لإمارة دبي الرائعة.

وأضاف أن ذلك ينسجم مع ما أعلن عنه سمو الشيخ حمدان بن محمد عند إطلاق هذه المبادرة حيث أشار إلى أنها تتيح لكل من يقيم في دبي فرصة مشاركة لحظات حياتهم الممتعة والمتنوعة والمميزة مما يعكس صورة حقيقية حول الحياة في دبي وتظهر ما وراء الأضواء والمعالم العالمية وعناصر التفوق الذي تشتهر بها المدينة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض