• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

فاطمة بنت مبارك:

«المرأة شريك في الخير والعطاء» شعار «يوم المرأة الإماراتية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2017

أبوظبي (وام)

أعلنت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، اختيار شعار «المرأة شريك في الخير والعطاء»، تعبيراً عن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام.

وقالت سموها في تصريح لها للإعلان عن هذا الشعار: «إن ذلك يعد تعبيراً صادقاً عن دور المرأة وقدرتها على التفاعل مع المبادرات المتعددة في الدولة، وبذل العطاء لكل من يحتاجه، ومشاركتها مع جميع فئات المجتمع رجالاً ونساء لإنجاح عام الخير الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله».

وأضافت سمو الشيخة فاطمة: «إن إعلان صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون العام الحالي 2017 عام خير، هو من مآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، التي تشهد على أن حياته وتاريخه كان كله خير، كما أن المبادئ التي أرساها عند قيام الدولة والمسيرة التي تلتها أثبتت صحة الرؤية والمنهج الذي كان نبراس عمل يقود إلى تحقيق الخير لمواطنيه وللإنسانية».

عطاء متأصل

وأكدت سمو «أم الإمارات» أن مفهوم العطاء الإماراتي متأصل في نفوس الإماراتيين، نساء ورجالاً منذ الأزل، وقد رسم لنا الآباء والأجداد الخطوط العريضة لبناء إمارات الخير وإدارة شؤونها وقيادة مؤسساتها بأبنائها الخيرين، رجالاً ونساء وشباباً وشابات، فإرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، أرسى قيم العطاء وعمل الخير كأحد المبادئ الرئيسة التي انطلقت منها رسالة دولة الإمارات، وجعلت أياديها البيضاء ممدودة في كل مكان، مشيرة سموها إلى أن صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، أكد «أنه كلما أعطينا أكثر زادنا الله من نعمه وعطائه استقراراً وأمناً ورخاء.. وهذا هو منهجنا سنحافظ عليه على الدوام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا