• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الرميثي خلال تكريم المتطوعين والمتعاونين في إزالة آثار العاصفة:

منظومة موحدة لإدارة الطوارئ والأزمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

أبوظبي - الاتحاد

كرم فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في إمارة أبوظبي الأسبوع الماضي المتطوعين والشركات الذين ساهموا في الاستجابة أثناء الطوارئ، وبادروا بقدراتهم وإمكانياتهم في إزالة الآثار التي ترتبت على الظروف المناخية الصعبة التي مرت بها إمارة أبوظبي مؤخرا.

وشمل التكريم الذي أقيم بمقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي،عدداً من الشركاء من بينهم مجموعة الصحراء، ومؤسسة نايل، وبن حرمل هيدرو اكسبورت، ومؤسسة نايل للمقاولات العامة، وشركة البراري لإدارة الغابات، وشركة سيف بن درويش، وشركة ترايستار للهندسة والإنشاءات، وشركة غنتوت للنقل والمقاولات العامة، وشركة العصب للنقليات، والمقاولات العامة، وشركة الظبي للمقاولات.

وتقدم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في إمارة أبوظبي، بالشكر إلى جميع الجهات المتعاونة لتجاوبهم السريع وحسن إدارتهم للظروف المناخية التي تعرضت لها إمارة أبوظبي مؤخراً بالطريقة المثلى طبقا للمعايير العالمية في إدارة الأحداث والكوارث الطبيعية، والذي كان له الأثر الطيب في عودة الحياه الطبيعية لمرافق إمارة أبوظبي، وصولاً اليوم إلى مرحلة التعافي التام من الأمطار العاصفة التي شهدتها معظم المدن في إمارة أبوظبي.

وقال: إن المؤسسات أثبتت مقدرتها على التعامل مع الظروف المناخية الصعبة، شاكراً جميع المؤسسات الحكومية والخاصة التي ساهمت إلى حد كبير في إزالة ما خلفته الأمطار العاصفة، وتقديم الدعم لإزالة المياه المتجمعة في الشوارع، ومناطق الإمارة دون مقابل.

و ثمن معاليه الدور الذي قام به شباب الإمارات والمقيمون على هذه الأرض الطيبة، حيث سطر هؤلاء الرجال أروع الأمثلة الحية في وقوفهم إلى جانب رجال الشرطة والأمن،ومؤسسات الدولة،من خلال تنظيم حركة السير في بعض الشوارع وإماطة الأذى عن الطريق عبر إزالة المخلفات التي تركتها الرياح الشديدة والأمطار بمعظم الشوارع الرئيسة رغم الظروف المناخية الصعبة التي مرت بها إمارة أبوظبي خلال العاصفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض