• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

معروضات «مهرجان أم الإمارات» عنوان الأصالة والجمال

منطقة السوق.. نزهة وتسوق للعـــــــــائلات على كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

أشرف جمعة (أبوظبي)

يحتفي «مهرجان أم الإمارات» بالعائلة الإماراتية من مختلف الأعمار وكل المقيمين والزوار في إطار من الألفة الأسرية من «24 مارس الجاري حتى 2 أبريل المقبل» مسلطاً الضوء على عطاء أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

ومن ضمن الفعاليات التي جذبت أفراد الأسرة «منطقة السوق» التي تعددت مناشطها، وتألقت بتصاميمها المدهشة، حيث شكلت «الدكاكين» التجارية لوحة فنية تزدهي بالمعروضات التي تلائم كل الأعمار، وتلبي احتياجات الأسرة، مضفيةً مناخاً ترفيهياً في أجواء احتفالية، يتخللها طقس معتدل وفره البحر الذي أنعش المكان، وأضاف على المهرجان سحراًَ آخر.

ملابس نسائية

تقول إحدى الزائرات عائشة دويلا وهي هولندية تعيش في الإمارات- إن دكاناً ضغيراً لفت نظرها يعرض ملابس نسائية،مشيرة إلى أنها وابنها الصغير «زايد» الذي يبلغ من العمر عامين، قررت أن تزور مهرجان «أم الإمارات» من أجل الاستمتاع به فوجدت أنه من أجمل الفعاليات التي أقيمت في الدولة كونه يجمع كل ألوان الترفيه والاستفادة المعنوية. وأضافت أنها تجولت في منطقة السوق التي أبهرتها على حد قولها، إذ رأت أن هذا الركن المتميز في المهرجان يحمل أنواعاً مختلفة من البضاعة الفريدة التي قد يصعب وجودها في مكان واحد بين الأسواق.

منتجات طبيعية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض