• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

الرسالة وصلت لكافة أبناء القوات المسلحة وضباطها وجنودها

محمد بن راشد: شعب الإمارات وقيادته وجيشه يد واحدة وقلب واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله أن تفاعل شعب الإمارات مع حملة شكرا حماة الوطن يعكس روحا أصيلة.. ومحبة كبيرة.. وعلاقة طيبة بين شعب الإمارات وقواتنا المسلحة.

وقال سموه في ختام حملة شكرا حماة الوطن إن "جيشنا قوي بعتاده راسخ بمعنوياته محافظ على استعداده .. والعلاقة بينه وبين شعب الإمارات علاقة محبة وشكر وعرفان".

وأشاد سموه بالتفاعل الكبير الذي لمسه كل صغير وكبير على أرض دولة الإمارات والمشاعر العميقة التي عبر عنها شعب الإمارات خلال الأيام الماضية تجاه قواتنا المسلحة والتي لفتت الأنظار داخل وخارج الدولة موضحا أن "شعب الإمارات وقيادته وجيشه يد واحدة.. وقلب واحد.. وفريق واحد لبناء مستقبل واعد لدولة الإمارات".

وقال سموه إن الرسالة وصلت لجميع أبناء القوات المسلحة وجميع ضباطها وجنودها.. ولن تزيدنا الأيام إلا دعما ومساندة وثناء عليهم وعلى عملهم.. والشكر يستحقه أيضا شعب الإمارات على تفاعله وحرصه ومحبته.

وأضاف سموه "ما يميزنا في الإمارات أن الشعب يشكر.. والجيش يبذل.. والتحديات لا تزيدنا إلا قوة وتماسكا وتوحدا.. نسأل الله أن يحفظ شعب الإمارات ورئيسها وجيشها".

كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد وجه بتخصيص احتفالات يوم الجلوس هذا العام وجريا على عادته السنوية- لتوجيه الشكر والعرفان لأبناء القوات المسلحة في دولة الإمارات.. داعيا سموه جميع الأفراد والمؤسسات بتوجيه الشكر والتحية والتقدير لهم.

وقد لقيت الحملة عبر أيامها الستة تجاوبا وتفاعلا كبيرا من جميع شرائح المجتمع وعبر مختلف وسائل الإعلام المقروء والمرئية وعبر وسائل التواصل الإجتماعي المتنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا