• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشيلسي ينفي التقدم بعرض لضم هيجواين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - نفى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، تقدم ناديه بعرض لنادي نابولي الإيطالي للحصول على خدمات الأرجنتيني جونزالو هيجواين. وكانت صحيفة «تلجراف» الإنجليزية، قد نشرت خبراً يفيد بتقدم «البلوز» بعرض رسمي لنابولي لضم هيجواين مقابل (50) مليون إسترليني.

وقال مورينيو في تصريح نقلته شبكة «سكاي سبورتس» نقله موقع «كوورة» الإلمتروني: «ليس هناك ما هو صحيح بخصوص هذا العرض، وهذا اللاعب أعلم أننا لا يمكننا ضمه، لقد انتقل من ريال مدريد إلى نابولي قبل ستة أشهر، وهو يؤدي جيداً، فقد تكيف على الحياة في إيطاليا».

وأضاف المدير الفني لتشيلسي: «نابولي من الطبيعي أن يرفض بيع عقد هيجواين، في السنوات الماضية كان يبيع لاعبا واحدا كل موسم، يشعر أنه ليس بإمكانه الاحتفاظ به، هم يريدون الفوز بالدوري الإيطالي، والمنافسة في الدوري الأوروبي، لا أظن أنهم يريدون بيع هيجواين، لذلك لماذا نهتم بلاعب نرى أن التعاقد معه أمر مستحيل؟».

وأجاب مورينيو على سؤال عن مدى أهمية تعاقد تشيلسي مع مهاجم في الانتقالات الشتوية الحالية، بالقول: «هو ليس أولوية، لدينا ثلاثة خيارات هجومية، هذا الفريق هو جيد بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافي في الموسم الأول». وواصل المدرب الملقب بـ«الاستثنائي» حديثه: «نحن نبني فريقاً جديداً، وأعتقد أن المشجعين يثقون في النادي، ويثقون بي، من أجل بناء فريق قوي لمدة سبع أو ثماني سنوات قادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا