• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تركيز الجسيمات في الهواء يتجاوز «بي إم 10» الحد الاتحادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظم فرع جمعية الإمارات لمتلازمة داون في أبوظبي بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لذوي الاحتياجات الخاصة وبالتعاون مع الدار العقارية وفريق أسعد شعب التطوعي، مسيرة لرفع مستوى الوعي احتفالاً باليوم العالمي لمتلازمة داون في ياس مول تحت شعار «أصدقائي.. مجتمعي» شهدها عبدالله الكمالي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وشهدت الفعالية، التي نظمت تأكيداً على التزام المؤسسات المعنية ومؤسسات المجتمع والقطاع الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، وبدء فعاليات جمعية الإمارات لمتلازمة داون فرع أبوظبي، لتلبية احتياجات الأسر في جميع أنحاء الدولة، وتعزيز الرعاية الاجتماعية والتنمية تحت شعار «تحرير القدرات».

وشارك أكثر من 300 من الأطفال وأولياء الأمور والمتطوعين في الاحتفال في ياس مول، وتقدم المسيرة ممثلون من جمعية الإمارات لمتلازمة داون فرع أبوظبي ومؤسسة زايد العليا لذوي الاحتياجات الخاصة وياس مول. وكانت هذه الفعالية فرصة للأطفال لعرض مواهبهم ضمن العروض الموسيقية والفنون على المنصة، وورش العمل المختلفة والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي نظمتها كل من بلدية أبوظبي ومتاجر «هامليز» و«فن ووركس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض