• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«المال كابيتال» مدير رئيس لاكتتاب «إيميكول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 فبراير 2018

دبي(الاتحاد)

أعلنت دبي للاستثمار أن شركتها التابعة «المال كابيتال» ستكون المدير الرئيسي للاكتتاب العام الأولي لشركتها التابعة المملوكة لها بالكامل «الإمارات ديستريكت كولينع» (إيميكول)، الرائدة في مجال خدمات تبريد المناطق على مستوى المنطقة.

وسيتم إدراج الاكتتاب العام في سوق دبي المالي.

وتم التوقيع على الاتفاقية من قبل كل من خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار، وناصر النابلسي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «المال كابيتال»، بحضور عبد العزيز بن يعقوب السركال، رئيس مجلس إدارة «إيميكول»، وأديب مبدر، الرئيس التنفيذي لشركة «إيميكول». وقال ابن كلبان: «لقد تمكنت إيميكول منذ تأسيسها من تسجيل نمو مطرد، وحققت أرباحًا ثابتة.

وسيسهم الاكتتاب العام الأولي لشركة«إيميكول» في تعزيز الميزانية العمومية للشركة، وزيادة انتشارها، وتوفير الفرص للمستثمرين العالميين، ما سيتيح درجة أعلى من المرونة لمواصلة النمو، وتعزيز فرص التوسع والتنويع، بما يتناغم مع خريطة الطريق التي تم وضعها».وأضاف: «الاكتتاب العام لشركة «إيميكول» يمثل جزءاً من استراتيجية دبي للاستثمار لتوسيع أعمالها في الأسواق العالمية.

ويسر دبي للاستثمار أن تعمل مع«المال كابيتال»التي تمكنت من إثبات جدارتها في إدارة الاكتتابات العامة، بالاعتماد على ما تملكه من خبرات ومعارف في الأسواق المحلية والدولية. إننا في دبي للاستثمار نبدي ثقة تامة إزاء هذا الاكتتاب العام، وما يوفره من فرص للأطراف ذات الصلة للحصول على قيمة أفضل». وقال ناصر النابلسي: «تعدّ إيميكول أحد اللاعبين الرئيسين في منطقة الخليج، ونجحت في إبرام عقود جديدة في ظل الطلب المتزايد على حلول تبريد المناطق في المنطقة. إننا في المال كابيتال نتشرف بالعمل مع دبي للاستثمار في الاكتتاب العام المقبل، لنتيح لمجتمع المستثمرين فرصة المشاركة في رحلة نمو الشركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا