• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

المنصوري ثامن المتأهلين للدور الثاني وتغيرات فنية قريباً

الأمطار وقرع الجرس يزينان الجولة الـ9 من «فزاع» لليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

سامي عبدالرؤوف (دبي) - شهدت الجولة التاسعة من بطولة “فزاع” لليولة للكبار مساء أمس الأول الجمعة في قلعة الميدان بالقرية العالمية في دبي عودة قرع الجرس، بعد أن استطاع المتسابق محمد عبدالله بن دلموك من دبي قرع الجرس مرتين.

وأصبح ابن دلموك أحد ثلاثة متسابقين استطاعوا أن يقرعوا الجرس منذ بداية البطولة قبل 9 أسابيع. وتمكن هؤلاء المتسابقون الثلاثة من رمي السلاح في الهواء على ارتفاع يتجاوز 20 متراً. وتميزت الجولة التاسعة بحضور حشد كبير من الجمهور الإماراتي والعربي والأجنبي والمحبين لهذه الرياضة الشعبية، وامتلأت بهم مدرجات قلعة الميدان بالرغم من برودة الطقس وهطول أمطار خفيفة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تأهل عبيد بن عمهي المنصوري إلى المرحلة الثانية من بطولة “فزاع” لليولة للكبار والميدان، بعد أن حقق أعلى نسب تصويت طوال الأسبوع الماضي في الجولة الثامنة من عمر البطولة.

وحصل المنصوري، على 14340 صوتاً، فيما حل المتسابق أحمد سالم بن سميط في المركز الثاني، محققاً 10160 صوتاً. وجاء المتسابق سعيد خليفة الكتبي في المركز الثالث، بينما عاد المركز الرابع إلى المتسابق عبدالمجيد راشد الحاتمي.

وتحكم البطولة لجنة مكونة من الشاعر علي الخوار رئيساً، وعضوية كل من مسلم العامري، وخليفة بن سبعين وراشد الخاصوني. وشهدت الحلقة التاسعة من البطولة منافسات قوية بين أربعة متسابقين، ثلاثة من أبناء الدولة، ومتسابق من مملكة البحرين هو عبدالله حسن عبدالله، والذي كان أول من قدم استعراضه في هذه الجولة، حيث قدم استعراضاً متواضعاً من كافة النواحي، لذا منحته لجنة التحكيم 40 درجة من 50 درجة.

وبعدها قدم المتسابق بشر بن راشد بن بشر استعراضه القوي، حيث حاول أكثر من مرة قرع الجرس ولكنه لم ينجح، ومنحته لجنة التحكيم 46 درجة.

أما المتسابق الثالث محمد عبدالله بن دلموك من دبي، فكان مفاجأة الجولة التاسعة، إذ قدم أداءً مذهلاً ونجح في قرع الجرس مرتين، ليكون بذلك أحد ثلاثة متسابقين استطاعوا أن يقرعوا الجرس منذ بداية البطولة قبل 9 أسابيع. وبالرغم من سقوط سلاحه، منحته اللجنة 48 درجة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا