• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

توفر منافذ لتسليم القطع ومواقف مجانية

بلدية أبوظبي توزع على المستحقين غداً الأراضي والوحدات السكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي غدا تسليم 1436 وحدة سكنية وتوزيع 2432 قطعة أرض سكنية على المواطنين الذين شملتهم توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوزيع المساكن والأراضي لهم.

وخصصت البلدية ما لا يقل عن 20 منفذا في مبناها الرئيس الواقع في شارع الشيخ زايد لتسليم المواطنين الأراضي والبيوت وتوفير كل ما تحتاجه إجراءات التسليم، وذلك تسهيلا لإتمام عملية التسليم والتحقق من الأوراق الثبوتية من خلال مجموعة من الموظفين لمجاراة التدفق الكبير من قبل المواطنين والمواطنات المشمولين.

وستخصص بلدية مدينة أبوظبي أماكن وقوف مجانية، كما تضع سيارات متنقلة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف استكمال إجراءات تسليمهم البيوت، وتتيح البلدية لشركة أبوظبي للتوزيع منفذا لتلقي طلبات التحويل الخاصة بتوصيل خدماتها «المياه والكهرباء» من مبنى البلدية بالتزامن مع الخدمات المقدمة من بلدية مدينة أبوظبي حتى الانتهاء من التسليم إلى كافة المستحقين.

وبينت البلدية أنه تم تخطيط وتصميم المساكن في مجمعات متكاملة، مجهزة ببنية تحتية متكاملة وفق أرقى المعايير بما يضمن تحقيق أعلى مستويات السلامة والراحة للسكان. وأشارت إلى تجهيز فرق عمل متخصصة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين المستحقين بأسرع وقت وبأرقى الوسائل وأكثرها سهولة وتفاعلا مع احتياجات المواطنين ومراعاة أوقاتهم وراحتهم.

وأوضحت البلدية بأنه فور صدور المرسوم بدأت بتجهيز ملفات المستحقين واعتماد محاضر التسليم وأوراق توصيل الكهرباء والتنسيق مع الجهات المعنية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية والمخططات الهندسية للمسكن وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة وكيفية تشغيل وصيانة الأنظمة من كهرباء ونظام إمدادات المياه ونظام الغاز والتكييف والتبريد والأعمال الصحية. كما يتم تزويد المواطنين بأرقام مهمة لإدارة النفايات وشركة مكافحة الحشرات والقوارض ورقم بلدية مدينة أبوظبي ولبعض الجهات المعنية بالأمر للإبلاغ عن أي أعطال أو ملاحظات أو طلب صيانة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض