• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تضم 9 جزر لتعبئة الوقود

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة الجيعة للخدمة بمدينة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «أدنوك للتوزيع» عن افتتاح محطة الجيعة للخدمة في مدينة العين بإمارة أبوظبي الواقعة في منطقة الجيعة على شارع دبي - العين، بحسب بيان صادر أمس.

وقام بافتتاح المحطة عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» بحضور كبار المسؤولين في الشركة ونخبة من الضيوف.

ويأتي افتتاح محطة الجيعة في إطار نهج الشركة التوسعي وحرصاً على تلبية احتياجات عملائها المتزايدة. وتضم المحطة 9 جزر لتعبئة الوقود منها أربع جزر لتعبئة وقود الديزل وجزيرة لتعبئة وقود الغاز الطبيعي للمركبات.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» «يأتي افتتاح محطة الجيعة في إطار خطتنا التوسعية التي تهدف إلى تعزيز شبكتنا المتنامية من محطات الخدمة في مدينة العين، ومواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده المنطقة الشرقية من إمارة أبوظبي».

وأضاف «نحرص على الدوام في «أدنوك للتوزيع» على رفع كفاءتنا وقدراتنا الإدارية والتشغيلية واستحداث وتطوير المزيد من المرافق لتلبية الطلب المتزايد على منتجات وخدمات الشركة، بما يتماشى مع أهداف الشركة الاستراتيجية، وما ينسجم مع متطلبات واحتياجات العملاء والجمهور بجعل مراكز خدماتنا ومحطاتنا أقرب إليهم».

وتوفر محطة «الجيعة» على غرار سلسلة محطات أدنوك خدمات متكاملة تشمل الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة بما في ذلك خدمة التزود بالوقود، وخدمة التسوق من متجر واحة أدنوك والمأكولات السريعة ومخبز، إضافة إلى خدمات غسل السيارات وتبديل الزيت وتوزيع أسطوانات الغاز المسال.

يذكر أن «أدنوك للتوزيع» تواصل نهجها التوسعي، وتهدف للوصول بعدد محطاتها على مستوى الدولة إلى ما يقارب 510 محطات خدمة بحلول العام 2017.

ومن شأن افتتاح محطة «الجيعة» أن يعزز شبكة الشركة من محطات الخدمة بمدينة العين، علماً بأن الشركة وظفت إمكانياتها وخبراتها لتزويد المحطة بمرافق وخدمات تلبي احتياجات عملائها على أتم وجه ممكن بما في ذلك تقنيات ومرافق الخدمة الذكية التي ستقدم تجربة أكثر أمناً وحيوية للعملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا