• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشرطة المصرية تكتشف هوية قتلة الطالب الإيطالي

مصرع وإصابة 100 إرهابي بعشرات الغارات في العريش

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

القاهرة (وكالات)

شنت القوات الجوية المصرية عشرات الغارات على معاقل عناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابي في عدة مناطق في العريش وسيناء في عملية استمرت 10 ساعات، قتل خلالها اكثر من 60 إرهابياً وأصيب 40 آخرون.

وقصفت الطائرات منطقتي نقع الجواميس ومزارع جهاد أبو طبل، كما قصف الطيران الحربي والمدفعية تجمعات للعناصر المتشددة بقرى المقاطعة والفيتلت والجورة والجميعي جنوب الشيخ زويد كما تم قصف معاقل أخرى في التوقيت نفسه بقرى بلعة والحدادات والبرث وأم المخاشيب جنوب وغرب رفح وأسفرت الضربات الجوية التي استمرت لأكثر من 10 ساعات عن مقتل 60 إرهابياً وإصابة 40 آخرين.

واعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري للجيش المصري أمس أنه في إطار استكمال عملية «حق الشهيد» وعلى ضوء توفر معلومات تفيد بتجمع عدد من العناصر الإرهابية جنوب مدينتي رفح والشيخ زويد بشمال سيناء قامت عناصر مقاومة الإرهاب باستهداف البؤر الإرهابية والتي تم رصدها للقصاص لدماء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين الأبرياء، وتم تدمير أماكن تجمع الإرهابيين والقضاء عليهم، وتواصل القوات المسلحة ملاحقة العناصر الإرهابية وإحكام السيطرة على محاور وطرق التحرك.

ولفتت صفحة «سيناء 24» على «فيسبوك» التي تنقل الأخبار الميدانية من هذه المنطقة إلى أن القصف لم يتوقف على المقاتلات والطائرات، حيث شاركت المدفعية بالقصف العنيف.

إلى ذلك، أعلنت الشرطة المصرية أنها حددت هوية قتلة الطالب الإيطالي جوليو ريجيني إثر تصفيتها أربعة أشخاص كانوا يشكلون عصابة إجرامية وعثورها في منزل أحدهم على جواز سفر الطالب المغدور وباقي مقتنياته الشخصية. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا