• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إعداد نظام المكافآت التشجيعية والمزايا الوظيفية

«الموارد البشرية» تنفذ 121 نشاطاً ومبادرة لموظفي الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

سامي عبدالرؤوف (دبي)

سامي عبدالرؤوف (دبي)

بدأت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، تنفيذ 95 نشاطاً و26 مبادرة على مستوى الحكومة الاتحادية، خلال العام الحالي، تهدف إلى تمكين الكفاءات الوطنية في الحكومة الاتحادية وتحقيق الأداء المؤسسي المتميز ودعم تطبيق حلول متكاملة وفق أفضل الممارسات العالمية.

وكشفت «الهيئة» عن إنشاء مركز التميز للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، مشيرة إلى أن باكورة أعمال هذا المركز، المشاركة بجلسة الطاولة المستديرة ضمن القمة الحكومية الثالثة الأسبوع المقبل، حيث سيتم إطلاق آلية تشجيع الوزارات والجهات الاتحادية للمشاركة في الجوائز الإقليمية والعالمية، وتبادل الحوار والمعرفة مع شركات وبيوت الخبرة ذات الصلة بالموارد البشرية.

وقالت ليلى السويدي، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومديرة إدارة نظام تقييم الأداء والمتابعة بالإنابة، في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، في تصريح لـ

«الاتحاد»: من أهم مبادراتنا للعام الحالي، إعداد نظام المكافآت التشجيعية والمزايا الوظيفية، ودليل الصحة والسلامة المهنية في الحكومة الاتحادية، الذي تتم مراجعته حالياً بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء».

وأشارت إلى أن «الهيئة» ترمي من إنشاء مركز التميز للموارد البشرية إلى تكوين بنك معرفي ورفع مستويات التواصل والحوار المعرفي فيما يتعلق بمجال الموارد البشرية المختلفة على المستويين المحلي والإقليمي لاكتساب الخبرات المختلفة في هذا المجال، والاستفادة من الخبرات والممارسات المطبقة في الحكومة الاتحادية على صعيد إدارة رأس المال البشري وتمكينه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض