• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

قطر

سيموس: رحلت عن الأهلي رغم أنفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - اعترف البرازيلي فيكتور سيموس محترف أم صلال القطري الجديد، القادم من الأهلي السعودي بأنه لم يرحل عن «قلعة الراقي» برغبته، بل كان مجبراً على الرحيل، وقال سيموس: بالتأكيد لست سعيداً بترك كل هذا التاريخ خلفي، لن أفتقد فقط جماهير النادي، بل زملائي من الأهلي ومن كل الأندية السعودية، فقد عشت هناك أربع سنوات ارتبطت بعلاقات متميزة مع الجميع، وقدمت خلالها عملاً رائعاً.

وتابع: الأهلي بالنسبة لي أصبح من الماضي، رغم أني لم أكن أتوقع مغادرة جدران النادي، هذه كرة القدم التي تحدث فيها دائماً أشياء غريبة، لن أخوض كثيراً في هذا الأمر، وسألقي كل ما تركت في الدوري السعودي خلف ظهري، من أجل التركيز مع أم صلال، وسأبذل أقصى جهد ممكن من أجل المساهمة في تحسن نتائج الفريق، سأقدم مع أم صلال ضعف المستوى الذي كنت أقدمه مع الأهلي السعودي. وتابع سيموس: تابعت فريق أم صلال قبل وصولي إلى الدوحة.

أستطيع التأكيد بأن الفريق سيكون له شأن آخر في دوري النجوم، وأطمئن جماهير أم صلال وإدارة النادي على مستقبل الفريق الذي يحتاج فقط لأن يعرف كل لاعب واجباته تجاه النادي، والتحلي بالطموح والثقة لتخطي الوضع الحالي، وفي حالة ظهر الجميع بمستواه سيكون للفريق شأن آخر في القسم الثاني.

وكانت إدارة نادي أم صلال قد كشفت عن أسرار التعاقد مع فيكتور سيموس والإيراني بزمان منتظري في مؤتمر تقديم اللاعبين للجماهير ووسائل الإعلام، فور التوقيع معهما رسمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا