• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد سباقات «ختامي المرموم»

«سياسة» تهدي العاصفة كـأس مكتوم بن راشد و«سحاب» يصيب البندقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، منافسات أشواط الايذاع لأصحاب السمو الشيوخ في اليوم السادس للمهرجان السنوي الختامي للهجن العربية الأصيلة «ختامي المرموم 2016 «، والتي أقيمت أشواطها المسائية على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للايذاع لأصحاب السمو الشيوخ، وشهدت 4 رموز في الأشواط الرئيسية.

حضر مراسم تتويج الفائزين بالرموز، سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس نادي دبي لسباقات الهجن، الذي قام بتتويج الرموز، والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباقات الهجن القطرية.

وتقرر أن تتوقف المنافسات اليوم في المهرجان، بناء على قرار اللجنة المنظمة نظرا لإقامة كأس دبي العالمي للخيول، على أن تعود المنافسات غدا، بأشواط الثنايا لأبناء القبائل في الفترة الصباحية بمسافة 6 كلم على مدار 16 شوطاً على أن تقام أشواط الثنايا لأصحاب السمو الشيوخ في الفترة المسائية على مدار 14 شوطاً.

في الوقت نفسه، احتفت جماهير وعشاق الهجن من قطر بالفوز برمزين من رموز الأمسية للايذاع، وتقاسمت الرموز الأربعة مع هجن العاصفة، بعدما حصل كل فريق على كأس وبندقية، إلا أن الشوط الأول الرئيسي للايذاع بكار مفتوح، فكان من نصيب «ارتياد» لهجن الشحانية وبقيادة عملاق المضمرين سلطان بن محمد الوهيبي، وحصدت أولى الرموز في الفترة المسائية من اليوم السادس للمهرجان، قاطعة مسافة 6 كلم، بزمن 8.41.6 دقيقة، وحصلت على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وجاء فوز «ارتياد» لتعوض غياب «الجزيرة» الكبيرة اسطورة الميادين قاهرة التوقيتات في جميع الميادين الخليجية بعد انتزاعها لسيف أمير قطر، إلا أنها اعتزلت، وظهرت «إرتياد» لتؤكد أن هجن الشحانية جهزت البديل لختامي المرموم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا