• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

وفد المبادرة يزور أحمد خليفة السويدي

«1971 للمعرفة» تثمن دور الشخصيات الوطنية والتاريخية في المسيرة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قام أعضاء مبادرة حمدان بن محمد للمعرفة الوطنية 1971، أمس بزيارة إلى معالي أحمد خليفة السويدي، الممثل الشخصي لصاحب السمو رئيس الدولة، في مدينة العين، بالتزامن مع الذكرى السابعة لتولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولاية عهد دبي.

وتأتي الزيارة تقديراً من إدارة المبادرة، التي أطلقت بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لهذه القامة الوطنية الكبيرة، التي لعبت دوراً إيجابياً مهماً في مرحلة التأسيس للاتحاد، وما تلاها، من خلال مؤازرته جهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، فضلاً عن جهوده لخدمة مصالح الدولة خلال الفترة، التي شهدت تولي معاليه حقيبة وزارة الخارجية.

وضم وفد «المبادرة» كلاً من رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالله الريس، ونائب الرئيس مدير المبادرة ماجد عبدالرحمن البستكي، إلى جانب الأعضاء علي الشعالي، والدكتور حمد الحمادي، وحسن المزروعي.

وأطلع الريس السويدي على ملامح الاستراتيجية العامة للمبادرة التي تهدف إلى نشر المعرفة الوطنية بين مختلف شرائح الجمهور، وتحفيز الرغبة في بذل الجهد البحثي، واستقاء المعلومات من مصادرها الأصلية للوصول إلى أقصى درجات الدقة والسلامة المعلوماتية، فيما يتعلق بالحقائق التاريخية المرتبطة بتأسيس الاتحاد ومراحل ازدهاره، وأبرز الشخصيات الوطنية والتاريخية التي ارتبطت بمسيرته المشرفة.

من جهته، ثمن السويدي الجهود التي يبذلها مجلس إدارة المبادرة، سواء في دورتها الافتتاحية الأولى، العام الماضي، أو الإعداد لدورتها الثانية، حيث من المقرر إطلاق الموسم الثاني لمسابقة المعلومات الجماهيرية اعتباراً من شهر مارس المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا