• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكبر تغطية إعلامية في تاريخ الحدث تقدمها «ياس» اليوم

المحمود: كأس دبي العالمي رسالة من الإمارات للعالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت قناة ياس عن تغطيتها لكأس دبي العالمي للخيول، والتي تعد التغطية الأكبر والأوسع في تاريخ الحدث العالمي الكبير، بل وفي تاريخ التغطيات الإعلامية لحدث واحد يجري في يوم واحد.

وأكد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب، أن هذه التغطية الكبيرة والشاملة هي جزء من استراتيجيتنا الإعلامية التي ترتكز على إبراز ما تقوم به الإمارات ونقله للعالم بالصورة التي يجب أن يرانا فيها.

وأضاف: كأس دبي العالمي للخيول ليس مجرد حدث رياضي عابر يجري على أرض الإمارات أو تنظمه، بقدر ما هو رؤية حضارية شاملة وجهد إنساني عظيم بدأ قبل واحد وعشرين عاماً، واستمر من نجاح إلى نجاح ومن تألق إلى تألق، وينظر إليه العالم نظرة إعجاب، وهو ما كان يجب أن يقابل من إعلامنا بما يستحقه من متابعة وتغطية واهتمام.

وأكد المحمود أن تنظيم كأس دبي العالمي للخيول في الإمارات رسالة بقدر ما هو أيضاً مسؤولية وطنية، نتشرف جميعاً بحملها خلف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، صاحب الفكرة والداعم الأول لها، مشيراً إلى أن تقديم الحدث يجب أن يكون بشكل يليق باسم ومكانة هذه الكأس، والذي يمثل رسالة من الإمارات والإماراتيين لكل العالم.

وأضاف: لقد راعينا في خطتنا للتغطية أن تقوم على تقديم أدق التفاصيل المتعلقة بالحدث والتنظيم، سواء داخل مكان الحدث في ميدان أو خارجه، وفي نفس الوقت نقدم الإمارات من خلال دبي كواحة للمحبة والسلام والأمان، وهو ما نتمنى أن نصل إليه في هذه التغطية التي نستهدف بها الأسرة والرياضيين والمقيمين على أرض الإمارات وكل من يشاهدنا خارج الإمارات، وإعلامنا- إن شاء الله- قادر على هذا، وهو ما ظهر في كل حدث نقوم بتغطيته من قبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا