• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يفتتح النسخة الـ21 لكأس دبي العالمي اليوم

102 خيل تتنافس على 30 مليون دولار في تحفة ميدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تنطلق عصر اليوم منافسات النسخة الـ 21 لكأس دبي العالمي للخيول 2016 بمضمار ميدان لسباق الخيل، تحفة المضامير العالمية، والذي يبلغ إجمالي جوائزه المالية 30 مليون دولار، يتنافس عليها 102 خيل، موزعة على 9 أشواط.

وتتجه أنظار الملايين من عشاق سباقات الخيل من كل أرجاء المعمورة صوب دبي لمتابعة المهرجان الكبير الذي من المتوقع أن يشهد تنافساً مثيراً بين الخيول المشاركة، خاصة أن الملايين سوف يتابعون المنافسات على الهواء مباشرة، وأكملت اللجنة المنظمة استعداداتها لاستضافة الحدث.

ويتأهب عشاق سباقات الخيل لمتابعة الكأس الأغلى في العالم على مدار ما يزيد على 5 ساعات، حيث تنطلق السباقات بالشوط الأول في الرابعة إلا الربع عصراً، وتنتهي بالشوط التاسع في 9:00 مساء، ورغم أن الاحتفالية في ميدان سوف تستمر إلى منتصف الليل، خاصة أن هناك الحفل الموسيقي الذي تنتظره الجماهير، فإن إثارة المسابقات سوف تتوقف وتبدأ الاحتفالات بالبطل الذي سيحقق الملايين.

وتبدأ السباقات بالشوط الأول لمسافة 2000 متر المخصص للخيول العربية الأصيلة «دبي كحيلة كلاسيك»، البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون دولار برعاية إيبيك، والذي يتميز بالإثارة والتشويق لعشاق سباقات الخيول العربية الأصيلة، ويشارك فيها 15 من أقوى الخيول العربية الأصيلة.

وعقب الشوط الأول، ستقوم اللجنة المنظمة بتكريم الشركات الراعية على منصة تقديم الجوائز، كما اعتادت اللجنة في السنوات الماضية، تقديراً لما تقدمه للحدث العالمي الكبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا