• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

الحبسي يواجه الأحبابي في نهائي «فزاع لليولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

تأهل اليويل أحمد محمد سعيد الحبسي من مجموعة راشد الخاصوني إلى النهائي، وذلك في الحلقة الحادية عشرة من برنامج الميدان في نسخته الثانية عشرة، وبطولة فزاع لليولة في عامها السابع عشر، التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وحجز أحمد الحبسي بطاقة المنافسات النهائية في المربع الذهبي ليواجه اليويل المتأهل حمدان بن مصلح الأحبابي من مجموعة خليفة بن سبعين، الذي تأهل في الحلقة الماضية، لتكون المنافسة بينهما على اللقب في الحلقة المقبلة والحاسمة لتحديد هوية صاحب كأس فزّاع الذهبي والجائزة الكبرى التي تبلغ مليون درهم إماراتي.

وانتظر أحمد الحبسي خلال لحظات ترقب لمعرفة النتيجة في انطلاق الحلقة الحادية عشرة التي حظيت بمتابعة جماهيرية واسعة في موقع البطولة، وعبر قناة «سماء دبي» وإذاعة الأولى، حيث أعلن مقدم البرنامج عبد الرزاق محمدي، أن التصويت رجح كفته على حساب مطر الحبسي من مجموعة خليفة بن سبعين ومنح أحمد الحبسي بطاقة العبور إلى الجولة الختامية.

وعبرت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن رضاها بالمستويات التي تشهدها النسخة الحالية التي مرت بمحطات طويلة قدم خلالها اليويلة المشاركون أجمل وأقوى العروض، لتصل حاليا إلى المحطة الأخيرة مع تبقي متنافسين سيكون من بينهما صاحب الحظ السعيد للظفر بكأس فزاّع والجائزة المالية الكبرى البالغة مليون درهم. وقالت «استحق المتأهلان للنهائي هذا الصعود، نظرا لتقديمهما أفضل أداء تميز بالحرفية والدقة في الحلقات الماضية، وهو ما جعلهما يحصدان أعلى النتائج من الحكام، وحصلا على أعلى نسب في التصويت من الجماهير، ويجعلنا نترقب المواجهة النهائية التي يصعب معها التكهن بهوية الفائز باللقب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا