• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رئيس وزراء البحرين يلتقي سفير الدولة ويؤكد تعزيز التعاون الثنائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

وام

المنامة (وام)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء مملكة البحرين بقصر القضيبية أمس عبدالرضا عبدالله محمود خوري سفير الدولة لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي سفيراً لدولة الإمارات لدى مملكة البحرين الشقيقة.

وأكد رئيس الوزراء البحريني، خلال اللقاء، عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة، وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات، لافتاً سموه إلى حرص مملكة البحرين على مواصلة العمل على زيادة التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين على مختلف الصعد.

كما أكد سموه لسفير الدولة الجديد لدى مملكة البحرين أنه سيلقى كل الدعم والإسناد من الأجهزة الحكومية، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله دعماً وتعزيزاً للعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات.

من جهته، أعرب سفير الإمارات العربية المتحدة الجديد عن سعادته بالعمل في مملكة البحرين لما يربط بين البلدين وشعبيهما الشقيقين من علاقات تاريخية راسخة، منوهاً بما وجده من حرص رئيس الوزراء البحريني على تنمية العلاقات البحرينية - الإماراتية، والارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق بين البلدين في شتى المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض