• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بتوجيهات محمد بن راشد

بلدية دبي تطلق أول برنامج لدراسة الطاقة الإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

وام

دبي (وام)

أطلقت بلدية دبي برنامجاً خلاقاً كأول برنامج على مستوى الدولة وفي منطقة الشرق الأوسط لدراسة الطاقة الإيجابية لإبهار العملاء. ويأتي البرنامج بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالحث على الطاقة الإيجابية والإبداع، لخلق مجتمع دبي السعادة والتفاؤل، للتغلب على كافة التحديات.

وأكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام البلدية أهمية تعاون الجميع في إنجاح أهداف البرنامج ضمن مختلف محاوره ومخططات تنفيذه في ضوء الخطط الزمنية المعتمدة وصولاً إلى الغاية الأساسية، وهي تحقيق سعادة الناس وراحتهم، وضمان المقومات التي تكفل للمجتمع تحقيق المزيد من التقدم في شتى دروب التنمية في كافة القطاعات، بما يتطلبه ذلك من تضافر الجهود والمثابرة في السعي نحو تحقيق مستويات أرقى من التميز والجودة، واستنفار الطاقات للنهوض بمنظومة العمل الحكومي، وتحسين مخرجاتها بما يخدم الناس ويحقق طموحاتهم في حياة كريمة يواكبون من خلالها ركب التطور العالمي بل وتضمن لهم فيه مكانة الصدارة.

وقال إن البرنامج استغرق ثلاثة أشهر كاملة تم خلالها إجراء استبيان شمل ثمانية محاور رئيسية تتعلق كلها بالطاقة الإيجابية التي تصب كلها في إطار إسعاد الآخرين انطلاقاً من أن نظرية خدمة المتعاملين أصبحت الآن من الماضي، وتنطلق نظرية إبهار العميل التي تنتهجها بلدية دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض