• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

النصر يلحق الهزيمة الأولى ببني ياس في دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) ـ ألحق فريق الكرة الطائرة بنادي النصر الهزيمة الأولى ببني ياس المتصدر لدوري الدرجة الممتازة 3/ 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بالصالة الزرقاء ضمن الجولة السادسة للمسابقة، في أقوى لقاءات البطولة، وبالرغم من نجاح «السماوي» في العودة إلى أجواء المباراة الماراثونية في الشوطين الثالث والرابع وتحويل تأخره إلى تعادل بعد تقدم «الأزرق» في الشوطين الأول والثاني، إلا أنه خسر المباراة، بعد أن احتكم الفريقان إلى الشوط الخامس والفاصل والذي حبس أنفاس الجمهور ولاعبي الفريقين في ظل رغبة «العميد» و«السماوي» في حسم اللقاء ليتقدم بني ياس بنتيجة 13/ 9 وكان قاب قوسين أو أدني من حسم الشوط الفاصل، خاصة أنه كان على ُبعد نقطتين، لكن «الأزرق» ينتفض بقيادة لاعبه المتألق عامر غلام الذي نجح في قيادة الفريق إلى التعادل 13/13، 14/14 ليبتسم الشوط الفاصل للأزرق بنتيجة 16/ 14، وبالتالي يمنحه نقطتين، فيما ذهبت نقطة إلى بني ياس. واستحق الفريقان الإشادة على المجهود الذي بذلاه على مدار الأشواط الخمسة، وتألق أكثر من لاعب في صفوف الفريقين، أبرزهم عامر غلام «النصر» والصربي فلاديمير«بني ياس». وبالرغم من خسارته، إلا أن نتيجة المباراة أبقت بني ياس في موقعه بالصدارة برصيد 16 نقطة، فيما ارتفع رصيد النصر إلى 9 نقاط ليشعل «العميد» الصدارة. ولم يجد حتا أدنى صعوبة في عبور الرمس 3/ صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة مدرسة عبدالرحمن بن عوف ليواصل الرمس نزيف النقاط في المركز الأخير دون رصيد بعد تجرعه مرارة الهزيمة السادسة حيث لم يتذوق حلاوة الفوز في الدوري، فيما رفع حتا رصيده إلى 7 نقاط. وحقق الأهلي فوزه الثاني على التوالي بعبوره الوحدة «الجريح» 3/صفر في المباراة التي أقيمت بصالة المعهد البترولي، ليرفع «الفرسان» رصيده إلى 9 نقاط فيما تجمد رصيد«العنابي» عند نقطته اليتيمة.

وتنطلق الجولة السابعة يوم الجمعة المقبل، حيث يحل الشباب المتطلع للحاق ببني ياس المتصدر ضيفا على عجمان في مباراة ظاهرها سهل، وباطنها صعب، فيما يستضيف بني ياس فريق الوصل بصالة المعهد البترولي.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل لقاء الأهلي مع النصر المزمع إقامته الجمعة المقبل إلى 28 يناير الجاري نظرا لاستضافة صالة الأهلي مباريات بطولة دبى الدولية للسلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا