• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأهلي يواجه الظفرة ودياً اليوم

النابودة يهنئ «الفرسان» بـ «درع الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

وليد فاروق (دبي)

هنأ عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فريق كرة الصالات بالنادي، ممثلاً في اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بمناسبة الفوز ببطولة دوري الصالات للمرة الأولى في تاريخ «الفرسان»، كما قدم تهنئة خاصة لجمهور «الأحمر» على هذا الإنجاز الكبير، وجاء تتويج الأهلي باللقب بعد فوزه على الشعب 4-3، في «الجولة الـ 19»، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة.

وأكد النابودة أن «الفرسان» قدم خلال الموسم مردوداً قوياً، ولم يخسر إلا مرة واحدة فقط طوال الموسم، مما يؤكد قوة الفريق واللاعبين، وحرصهم على تحقيق الفوز، وأنهم اعتادوا على روح «الفرسان» والعزيمة والإصرار على الفوز.

وأشار إلى أن دعم الإدارة لن يتوقف لجميع الألعاب بالنادي، ودعا إلى التركيز والانتباه في جميع الألعاب مع نهاية الموسم، حيث إن المنافسة محتدة في جميع المسابقات، معبراً عن ثقته في قدرة أبناء القلعة الحمراء على حصد البطولات.

وبالعودة إلى المباراة نجد أن الأهلي حسم دوري الصالات، بفوزه المثير على الشعب، وكان «الأحمر» متأخراً بأرضه ووسط جمهوره 3-2، حتى قبل صافرة النهاية بثوانٍ، ونجح محمد عبيد في افتتاح التسجيل لمصلحة «الفرسان»، ويدرك عادل حسن هدف التعادل لـ «الكوماندوز»، بعد 6 دقائق من الشوط الثاني، ورد عليه راشد الراوي بالهدف الثاني للأهلي، ولكن سيف الحويدي يتعادل للشعب، وأتبعه عادل حسن بالهدف الثالث، ويدرك «الأحمر» التعادل عن طريق وليد الغول الذي كرر المحاولة، وسدد صاروخية أبعدها باسم علي، وتهيأت أمام أحمد محمود عزيز الذي أسكن الكرة داخل الشباك قبل صافرة النهاية.

على جانب آخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اليوم مباراة ودية أمام الظفرة على استاد راشد، في إطار استعدادات لاستئناف دوري الخليج العربي، وخوض مباريات كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ومن المقرر أن يعد الجهازان الفني والإداري مباراة ودية أخرى، بعدما تأكد عدم خوض الفريق نهائي كأس الخليج العربي، بعد إسدال الستار على قضية إسماعيل خميس وحسمها لمصلحة الشباب، وبالتالي يكون الفريق في حاجه إلى خوض تجربة جديدة لتجهيز اللاعبين قبل خوض أولى مبارياتهم في الدوري 10 أبريل المقبل أمام الجزيرة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين إلى تجهيز لاعبيه قبل استئناف المسابقة، في ظل الصراع الشرس مع العين على الصدارة، في ظل فارق النقطة الوحيدة الفاصلة بين الفريقين، إذ يتصدر «الأحمر» القمة بـ 53 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا