• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

وزير داخلية ليتوانيا يزور «شرطة دبي الذكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

زار معالي الدكتور إيموتيس ميسيونا وزير داخلية ليتوانيا، مركز شرطة دبي الذكي في سيتي ووك، وكان في استقباله العميد الدكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة الإعلام الأمني، والعقيد محمد راشد مدير إدارة التشريفات، والمقدم المهندس حسين أحمد بن غليطة نائب مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي لشؤون التطبيقات الذكية، والمقدم طارق هلال السويدي ضابط الشؤون الدبلوماسية والقنصلية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية. واستمع وزير داخلية ليتوانيا إلى شرح مفصل من المقدم المهندس حسين أحمد بن غليطة حول الخدمات التي يقدمها مركز شرطة دبي الذكي لأفراد الجمهور على مدار 24 ساعة، والتي يصل عددها إلى 27 خدمة، من بينها خدمات جنائية ومرورية ومجتمعية، إلى جانب نحو 33 خدمة فرعية يقدمها المركز للمتعاملين من دون أي تدخل بشري.

واطلع الوزير على بعض دوريات شرطة دبي الفارهة، واستمع إلى شرح مفصل حول طبيعة مهامها وأدوارها التي تقوم بها في التواصل المباشر مع الجمهور في أكثر من 20 منطقة جذب سياحي بإمارة دبي. وأشاد الوزير اللتواني بتوظيف شرطة دبي للتكنولوجيا الحديثة في مجال تقديم الخدمات الأمنية والمرورية والمجتمعية لأفراد المجتمع كافة ومختلف شرائحه.

وفي ختام الزيارة، قام العميد دكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، بتقديم درع تذكارية لمعالي وزير داخلية ليتوانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا