• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«الطاير للسيارات» تكشف عن «مازيراتي ليڤانتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

استضافت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات، فعالية خاصة لعرض سيارة مازيراتي ليڤانتي في دبي، وذلك بعدما تم الكشف عن هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات الفاخرة للمرة الأولى عالمياً في معرض جنيف الدولي للسيارات 2016، وها هي الآن تصل إلى دولة الإمارات.

وقال حسام حسني، مدير عام السيارات الفارهة لدى الطاير للسيارات: هذه أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي. ونحن نترَقب فترة مثيرة قادمة وسعداء لتقديم هذه التجربة الجديدة كلياً لمحبي سيارات مازيراتي. ومن المتوقع وصول سيارات مازيراتي ليڤانتي إلى صالات العرض بدولة الإمارات ابتداء من شهر يوليو».

وتستند ليڤانتي على تطوَر منصة السيدان من مازيراتي. وتم تطوير هيكل السيارة خصيصا لتوفير قيادة فريدة من نوعها على الطرقات العادية مع قدرة تنافسية للقيادة على الطرق الوعرة، ومزيد من الراحة الملموسة عملياً للقيادة اليومية.

ويتسم تصميم ليڤانتي بالتميّز والجاذبية، ليحمل العناصر واللمسات الجمالية الإيطالية، ويرسي معالم مفهوم جديد في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

وتتكون محركات مازيراتي ليڤانتي من علبة تروس أوتوماتيكية ZF بثماني سرعات للحصول على أقصى درجات الراحة والسرعة في نقل التروس.

وقد دخلت ليڤانتي فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات مع ميزة ملحوظة من حيث المحتوى والمزايا الجديدة مثل النظام المتكيف لتثبيت السرعة مع وظيفة التوقف والانطلاق، ونظام التنبيه من حوادث الاصطدام الأمامية ونظام مساعدة المكابح، ونظام التنبيه عند مغادرة المسار، وكاميرا العرض المحيطي، وشاشة العرض الكبيرة التي تعمل باللمس بقياس 8.4 بوصة مع جهاز تحكم دوار جديد ومستوى عالٍ من التخصيص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا