• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقدمت لـ4 مناقصات جديدة بقيمة 40 مليون درهم

202 مليون درهم حجم أعمال «الجابر» بمجال الحماية والأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

ارتفع حجم أعمال شركة الجابر كوين للحماية، التابعة لمجموعة الجابر، إلى 202 مليون درهم، بحسب جمعة الكعبي المدير التنفيذي للشركة، والذي كشف عن الفوز بنحو 21 عقداً لتقديم خدمات الحراسة والأمن لعدد من الهيئات والشركات الحكومية والخاصة، خلال العامين الماضيين.

وقال الكعبي لـ«الاتحاد» إن الشركة تقدمت مؤخراً للمنافسة على 4 مناقصات جديدة بقيمة 40 مليون درهم، حيث يتوقع ترسية هذه المناقصات خلال العام الحالي، موضحاً أن أكثر من 70% من عقود الشركة مع القطاع الحكومي، مقابل 30% للقطاع الخاص.

وذكر أن الشركة تضم نحو 5 آلاف موظف، ما بين حارس أمن، ومراقبين ومشرفين ومديري عمليات ومشاريع، إضافة إلى الإداريين، موضحاً أن الجزء الأكبر من نشاط الشركة يتركز في إمارة أبوظبي، من خلال الفرع الرئيسي، كما يمتد إلى مختلف إمارات الدولة عبر عدة أفرع.

وأضاف أن طبيعة عمل الشركة تقوم عبر توقيع العقود مع العملاء لتقديم خدمات الحراسة والأمن، عبر توريد العدد المناسب من حراس الأمن للقيام بمهامه خلال الأربع والعشرين ساعة، وذلك وفق دراسة دقيقة من الشركة للإجراءات المطلوبة عبر مسح الموقع.

وأوضح الكعبي أنه وفقاً لاشتراطات إدارة شركات الأمن الخاصة، فإن الشركة لديها رخصة الحراسة الأمنية العامة، إضافة إلى الرخص المهنية في أمن المطارات، والبنوك، والمستشفيات، ونقل الأموال، والفعاليات، والفنادق، والمنشآت الحيوية، موضحاً أن كل رخصة تتطلب اشتراطات محددة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا