• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

النادي البحري يستكمل التجهيزات مبكراً

ثانية جولات القوارب السريعة في شواطئ دبي السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم السبت المقبل سباق الجولة الثانية من بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة، وذلك ضمن روزنامة نشاطه النادي في الموسم الرياضي البحري 2013/ 2014.

وتعد منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة هي فاتحة السباقات البحرية للنادي في العام الجديد واستمراراً لفعاليات الموسم الرياضي البحري 2013 - 2014، الذي سيصل إلى محطة الختام في شهر مايو المقبل ويشهد إقامة تظاهرة رياضية كبيرة هي سباق القفال 24 السنوي للسفن الشراعية 60 قدماً.

وبدأت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية في التجهيز مبكراً لانطلاقة الحدث الكبير، حيث يبدأ مقر النادي واعتباراً من اليوم في استقبال المشاركين بالجولة الثانية للتسجيل المبدئي قبل بدء الإجراءات الرسمية والمعتادة في البرنامج الزمني يوم الجمعة الذي يشهد العديد من الإجراءات، منها الفحص الفني على المحامل وانعقاد الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين لشرح تعليمات السباق و«كورس» السباق والرد كذلك على استفسارات الجميع.

ومن المنتظر أن ينطلق السباق المرتقب يوم السبت المقبل في تمام الحادية عشرة صباحاً على كورس السباق والذي اختير بعناية ليكون قبالة فندق برج العرب في شواطئ الجميرا، وهو المكان الذي يعرفه جميع المتسابقين المشاركين بعدما نظم النادي وقبل فترة منافسات الجولة الختامية من البطولة الموسم الماضي ونال الرضا والقبول من الجميع.

وقال علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إن النادي يتطلع دائماً إلى إشباع رغبات كل أفراد المجتمع وتنوع أنشطته البحرية المختلفة خاصة أن سباقات القوارب الخشبية السريعة تحظى بشعبية كبيرة بين جميع شرائح المجتمع؛ لذلك كان حرص النادي وفي كل موسم على تنظيم 3 جولات في بطولة الإمارات استمراراً لدوره الرائد في نشر الرياضات البحرية خاصة السباقات التراثية، حيث تجمع سباقات القوارب الخشبية السريعة بين الأصالة المتمثلة في تصميم القارب والحداثة التي تتجسد في وجود المحركات الحديثة.

وأثنى ابن غليطة على التعاون المستمر من قبل الملاك والمتسابقين في تطوير هذه السباقات والاستجابة المتواصلة لدعوات النادي واللجنة المنظمة، فيما يتعلق بتوخي واتباع إجراءات الأمن والسلامة التي تعتبر أساساً للعمل في مثل هذه السباقات، مشيراً إلى التركيز الكبير في هذا الجانب من قبل اللجنة المنظمة من أجل إخراج هذه التظاهرات في أجمل صورة، مطالباً الجميع بالالتزام التام بها والتقيد كذلك بشروط المنافسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا