• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

البنك يفتتح مكتباً تمثيلياً في دبي

«الاقتصاد» و«يو بي أي بنكا» يبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

التقى عبد الله آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، مع اندريا مولتراسيو رئيس مصرف (يو بي أي بنكا) الإيطالي والوفد المرافق له، بحضور ليبيريو ستيلينو السفير الإيطالي لدى الدولة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، الإمكانات الاستثمارية والفرص المتاحة بمختلف القطاعات الاقتصادية، والتي من شأنها تعزيز وجود الاستثمارات الإيطالية بالدولة.

جاء اللقاء على هامش زيارة رئيس البنك الإيطالي ووفد من الإدارة العليا بالبنك لافتتاح المكتب التمثيلي للبنك في دبي. حضر اللقاء، الدكتور أيمن إبراهيم مستشار معالي وزير الاقتصاد للسياسات والتعاون الدولي، وطارق المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي بالوزارة، فيما ضم الوفد الإيطالي كلاً من روسيللا لييدي نائبة المدير العام للبنك وأمبرتو برناردو نائب رئيس البعثة الاقتصادية والتجارية بسفارة إيطاليا لدى الدولة.

تناول اللقاء، استعراض عدد من الفرص الاستثمارية المتاحة بالدولة في القطاعات ذات الاهتمام المشترك، بالتركيز على تعزيز التعاون في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالاستفادة من مذكرات التفاهم، والتعاون الذي يجمع البلدين في هذا الشأن، والتي تم التوقيع عليها خلال الاجتماع الأخير للجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين.

وأكد عبد الله آل صالح، خلال اللقاء، عمق علاقات الصداقة والشراكة التي تربط البلدين الصديقين وما يجمعهما من مصالح مشتركة، لافتاً إلى وجود العديد من المشروعات التنموية بالدولة، والتي تحمل فرصاً واعدة للمستثمرين الإيطاليين، لاسيما في ظل العديد من التجارب الناجحة للشركات الإيطالية العاملة بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا