• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تزامناً مع الخطط التطويرية والعروض الترويجية للشركات مطلع العام

25% نمواً في مبيعات الأثاث بأبوظبي خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

فهد الأميري (أبوظبي)

ارتفعت مبيعات معارض ومحال أثاث في أبوظبي بمتوسط 25% خلال الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، بحسب مسؤولين وعاملين بالقطاع.

وأرجع هؤلاء زيادة المبيعات مطلع العام الحالي إلى الخطط التطويرية والعروض الترويجية والتخفيضات التي تنفذها بعض شركات الأثاث مطلع العام، والتي تنعكس على حجم المبيعات والأعمال.

وأضافوا أن تسجيل تراجع طفيف في أسعار الإيجارات بأبوظبي مؤخراً، أسهم في زيادة حركة تنقل المستأجرين، مع توجه عملاء لاستبدال وحداتهم السكنية بأخرى أقل سعراً، ومن ثم التوجه لتجديد بعض قطع الأثاث والمفروشات بما يتماشى مع مساحات الوحدة الجديدة.

وأوضحوا أن زيادة عدد السياح والوافدين إلى الدولة خلال فصل الشتاء غالباً ما يتبعه زيادة في مشتريات هؤلاء الزوار من قطع الأثاث الصغيرة، ليقوموا بنقلها إلى بلدانهم، ما يسهم من جانب آخر في زيادة مبيعات محال الأثاث والمفروشات.

وقال محمد نبيه، مسؤول معرض شركة دبي لصناعة الأثاث في أبوظبي: إن عملية البيع والشراء تسير بشكل جيد منذ مطلع العام الحالي، موضحاً أن زيادة العروض الترويجية والتخفيضات في هذا الوقت من كل عام، غالباً ما تزيد إقبال العملاء على شراء قطع الأثاث التي تشملها العروض، وفي مقدمتها (المراتب) التي تستخدم مع الأسِرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا